iManouna

حدد لها الطبيب سنتين من الحياة… إليكم أعجوبة مدهشة للقديس شربل !

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

السيدة سمر حنا سعادة زوجة عفيف بولس وام لثلاثة اولاد وهي من مواليد جدايل 1962 ومقيمة في جدايل .

وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقرير الطبي :” انه بسبب وعكة صحية دخلت مستشفى “ك م ث “بتاريخ 3 اذار 2020 واهتم بي الدكتور انطوان فنيانوس فاجرى لي صورة “سكانر” فتبين ان السرطان الذي استؤصل من المصران قبل ثمانية اشهر قد انتشر في الكبد والرئتين وقال لي الطبيب انه من الصعب شفائي وحدد لي سنتين تقريبا من الحياة وحولني الى الطبيب الجراح لكي يجري عملية ترميم لسد ثقبين في المصران من تداعيات العملية الاولى التي اجريتها في 16 حزيران 2019 .

وبعد ثمانية اشهر ظهر المرض السرطاني في الكبد والرئتين فلم اجري العلاج الكيميائي بل ذهبت الى مراجعة الدكتورعلي شمس الدين المعالج في مستشفى الجامعة الاميركية الذي عرض حالتي الصحية على لجنة من الاطباء وقرر خضوعي لعملية حرق الخلايا المصابة ولمرة واحدة وحولني بدوره الى طبيب اخر ليجري لي عملية الحرق .

في هذه الاثناء كنت اصلِّي لمار شربل واطلب شفاعته عند الرب يسوع المسيح لكي يشفيني من مرضي وكنت ادهن صدري بزيت مار شربل واطلب منه بالحاح نعمة شفائي . وقبل خضوعي للعملية طلب مني طبيب الاشعة صورا جديدة ليعرف ماذا تغير خلال الثلاثة اشهر من الصور القديمة ولما صورني تبين له اختفاء المرض كليا من جسمي فاتصل بي مسرورا وقال لي ” لا عملية حرق ولست بحاجة لاي علاج فانت شفيت من مرضك . عندها جئت لشكر مار شربل على شفاعته بي وسجلت الاعجوبة مرفقة بكامل التقرير الطبي بتاريخ 14 تموز 2020.

Related posts

فـ ـاجـ ـعـ ـة في لبنان: هكذا رحل لاعب كرة قدم شهير ..حزن كبير

imanouna imanouna

كاهن الرعيّة يصف ما حصل بالمعجزة… حريق هائل يقضي على محتويات كنيسة ما عدا ….

imanouna imanouna

القصة الكاملة لشفاء نهاد الشامي على يد القديس مار شربل

imanouna imanouna
error: Content is protected !!