iManouna

“عروستي الحلوة”…نعى خطيبته بكلمات أبكت الجميع

بالفيديو هكذا ودّعها أهلها والأقرباء
عروس بيروت كما وصفها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فراقها أبكى الآلاف، وكتب خطيبها كلمات ستبقى محفورة في وجدان اللبنانيين. سحر فارس، مسعفة لبنانية شهيدة جديدة تضاف إلى لائحة شهداء إنفجار بيروت، الجميلة رحلت، تاركة الحزن خلفها، وبدل أن ترفع على الراحات يوم عرسها، ها هي تحمل في قلب نعش وترحل عن هذه الأرض.

فيديوهات الوداع غزت مواقع التواصل سيما تويتر، سحر جورج فارس، ودّعها الأقرباء والأصدقاء في جنازة حاشدة في مسقط رأسها في بلدة القاع.

فيديو:

ونعى جيلبير قرعان خطيبته الشهيدة المسعفة سحر فارس قائلاً: “عروستي الحلوة كان عرسنا بـ 6-6-2021 عم ترتبى بيتك على ذوقك ونجيب غراض ونحضر”.

وأضاف:”أنت ترقيتي بسرعة بالفوج وصرتى شهيدة برتبة وطن. عرسك بطل بـ 6-6-2-21 صار بكرا يا عيوني. كلشي كان بدك ياه حايكون موجود إلا شوفتى فيكى بالفستان الأبيض. كسرتيلي ضهري يا روحي حرقتيلي قلب قلبي راحت طعمة الحياة مع غيابك عني. الله يحرق قلبو يلي حرمني منك ومن ضحكتك ومن حنيتك يا روحي انتي . بحبك وحا ضل حبك حتى صير معك ونكفي مشوارنا”.

وأقيم لها جنازة في كنيسة مار جرجس – القاع، ترأسه راعي أبرشية بعلبك الهرمل للروم الملكيين الكاثوليك المطران الياس رحال. بعد الانجيل كانت كلمة للمطران رحال قال فيها: “إن الموت بهذه الطريقة جريمة نستنكرها ونطالب بتحقيق شفاف ومحاسبة كل من هو مسؤول عن هذه الجريمة، ولن نسامح ولن نغفر هذا التسيب وهذا الإهمال”، خاتما أن “لبنان يجب أن يكون وطنا للجميع وليس مزارع للمسؤولين”.

وبعدها أطلق رئيس البلدية رشيد مطر اسم الشهيدة سحر على الملعب البلدي، ثم رفع النعش على الأكف واخترق شوارع البلدة حتى مثواها الأخير في جبانة البلدة.

هيثم الشاعر – أليتيا

Related posts

ولبنان؟؟ اجابه الله بصوت زلزال… وقف لي هذه الارض والجبال لن تطأها قدماك ولا كل ما عندك من رجال

imanouna imanouna

في لبنان… امرأة تعرض ثيابها للبيع لتطعم أولادها!

imanouna imanouna

أعجوبة مار شربل مع الكونت لانسيلو دورسيل من بلجيكا…. إليكم التفاصيل

imanouna imanouna