iManouna

قسّ لبناني يحذّره الروح القدس قبل ساعات من حدوث إنفجار مرفأ بيروت… أعجوبة

وفجأةً أرسل القس جميع الموجودين داخل الكنيسة إلى بيوتهم قبل ساعات
نحن كمسيحيين نؤمن بعمل الروح القدس في حياتنا، الطاعة لمشيئته، والعمل بتوصياته.

يوم انفجار بيروت، شهد القس سعيد ديب على معجزة رهيبة بحسب توصيفه، وشكر الروح القدس على تحذيره الذي انقذه وأنقذ أفراد الكنيسة من الانفجار الضخم الذي ضرب بيروت.

شعر القس سعيد ديب بضرورة إرسال الجميع إلى بيوتهم ذاك النهار، ما يقارب 34 عضواً و240 طفلا يجتمعون كل يوم في كنيسته الذين لو اجتمعوا ذاك النهار في الكنيسة لكانوا خسروا حياتهم أو تأذّوا بشكل كبير. وتبعد كنيسة مركز الحياة في بيروت دقيقتين بالسيارة عن مكان الانفجار.

و يقول القس لقناة CBN news إن الانفجار ألحق أضراراً جسيمة في الكنيسة ، “كنا مجتمعين نصلّي في الساعة الواحدة ظهراً من بعد ظهر ذاك اليوم”، المركز يجمع لاجئين سوريين وعشرات الأطفال يأتون للتلمذة مساء كل يوم. شعر باضطراب داخلي، “لا اعلم ما حصل لقلبي ولم أشعر براحة، لا أعرف كيف أصفه، شعرت أن شيئاً على وشك الحدوث، شيء سيء، صلينا وصلينا لكن لم ننل اختراقه، لا اعرف لماذا تحولت إلى شخص فظ وفجأة طلبت من الجميع العودة إلى منازلهم. اغلقوا المركز واذهبوا الى منازلكم”.

استغرب الجميع أوامر القس بسبب الالتزامات في المركز، وبعضهم أتى من مناطق بعيدة، قال لهم لا أعرف لماذا، لكن اذهبوا الى منازلكم. سألهم أن يأتوا يوم الأحد، وكان ذاك اليوم يوم الثلاثاء.

وختم “كنت أجبرهم على ترك المركز ومغادرته، في الوقت الذي كان فيه عدد كبير من الموظفين والمتطوعين يعدّون الطعام لتوزيعه على المحتاجين”، فطلب ترك كل شيء.

اعتقدوا أنه فقد عقله، “لكنهم لم يعرفوا ولم أعرف أن هذا إنذار الروح القدس”.
أليتيا

Related posts

معجزة للقديسة رفقا هزّت الكنيسة

imanouna imanouna

نرجو تلاوتها …. صلاة من أجل عيد الأم !!!

imanouna imanouna

اختفى السرطان… اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت في شهر أيار

imanouna imanouna
error: Content is protected !!