iManouna

اعجوبة جديدة للقديس شربل في لبنان… هذا ما فعلته دوللي وهذا ما حصل

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

الاعجوبة رقم 6 لهذه السنة السيدة دوللي ديب العاقوري زوجة طوني يمين وهي أمّ لولدين و من مواليد 1968 جزين عملها مدرِّسة ومقيمة في زوق مصبح .

وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية ” لقد اصبت بنزيف في الرحم لمدة اربعين يوما فتوجهت الى طبيبي فوصف لي دواء لم استفد عليه فجدده لي لمرة ثانية فبدأت امعائي تؤلمني فتوجهت لطبيب آخر وعند فحصه اليدوي لي اكتشف ورما في الرحم ثم عدة اورام صغيرة واكياس في الكبد وعند وصوله الى الرئتين تبين له ان نفسي غير مستقر فطلب لي صورة للجسم كله وجاءت نتيجة الصورة مرعبة حيث يوجد ورم كبير على المبيض وماء سرطانية حول الامعاء وعدة اكياس على الكبد وماء سرطانية في الرئتين . فطلب لي صورة ” ا ر م ” .

فتوجهت الى مستشفى الجامعة الاميركية وقابلت طبيبا للسرطان والامراض السرطانية حيث اجريت الصورة ولما راى النتيجة طلب صورة “بيتسكان” وبعد اجرائها قرر اجراء عملية جراحية لاستئصال الورم السرطاني الموجود على المبيض . عندئذ جلبني والدي لزيارة مار شربل في عنايا وسلمني راهب من الدير ذخيرة من مار شربل فغمرت تمثاله واخذت بالبكاء طالبة شفاعته عند الرب يسوع ولبست زناره وسلمته ذاتي وطلبت منه ان يجري لي العملية بيديه ثم اخذت ترابا عن قبره وورقتين من السنديان من السيدة نهاد الشامي وبوصولي الى البيت غليت التراب مع ورقتي السنديان وشربت ماءهما.

شفاءات غير محدودة للقديس شربل!
شفاءات غير محدودة للقديس شربل!

وعند اخذ صورة ” بيتيسكان” تبين للطبيب وجود المرض السرطاني على المبيض فقط فقرر اجراء العملية الجراحية فورا والعملية ستدوم قرابة ال 16 ساعة وطلبت من الطبيب ان يضع زنار مار شربل تحت راسي وقت العملية . خرجت من العملية الساعة السلدسة مساء واثناء العملية ارسل الطبيب عينة من الورم الى المختبر فجاءت النتيجة ان لا وجود لمرض السرطان فلم يصدق الطبيب لانه كان متاكدا من وجود المرض وتفاجأ بان الورم موجود على الرحم وليس على المبيض .

وبعد مضي 14 يوما اخبرني الطبيب لما اتته الفحوصات ان الورم ليس سرطاني وانني لست بحاجة لاي علاج فشفائي قد تحقق بشفاعة القديس شربل لذلك جئت اشكره مرفقة بكامل التقرير الطبي وسجلت الشفاء بتاريخ 4 آب 2020.
صفحة اعاجيب مار شربل

للاطلاع على الاعاجيب والصلوات اضغط هنا

Related posts

“عبقت رائحة البخور في البيت” … أعجوبة جديدة للقديس شربل سُجلت في عنايا مع كامل التقارير

imanouna imanouna

“لاتقلق فكل شيء سيكون على ما يرام”… اعجوبة شفاء جديدة من مار شربل !

imanouna imanouna

الطبيب صرخ : “هذا تدخُّل إلهي”… أعجوبة شفاء “سلين ربيز” التي اعتمدت لإعلان رفقا قدّيسة

imanouna imanouna