iManouna

صلاة لسيدة المعونة الدائمة

مهما كان احتياجكم، أوكلوه لمريم العذراء التي تتشفع يوميًا لنا أمام ابنها، يسوع.
من بين العديد من ألقاب مريم العذراء، يُعد “سيدة المعونة الدائمة” من أكثرها شعبية وفعالية. ويكشف هذا اللقب لمريم العذراء أنها كأم تساعدنا دائمًا وتأتي لعوننا في كل حين.
إليكم صلاة يمكنكم تلاوتها مهما كان احتياجكم، وفي حين أننا قد لا ننال كل ما نريد، سيصغي الله إلى صلواتنا ويقدم لنا أكثر ما نحتاج إليه.

“يا مريم العذراء الفائقة القداسة، أم الله، التي أحب أن أكرمها باسم أم المعونة الدائمة، على الرغم من أني لا أستحق أن أكون خادمًا لك، لكني متأثر برأفتك الرائعة وانطلاقًا من رغبتي في خدمتك، أختارك، بحضور ملاكي الحارس والبلاط السماوي بأكمله، كملكتي وحامية لي وأمي: وأعدك بأن أحبك دائمًا وأخدمك، وأن أقوم بكل ما أستطيع لأجعل الآخرين يحبونك ويخدمونك أيضًا. أتوسل إليك، يا والدة الله، وأمي الحنونة والمحبة، بالدم الذي سفكه ابنك من أجلي، أن تقبليني بين عبيدك، أن أكون ابنًا لك وخادمك إلى الأبد. ساعديني في أفكاري وأقوالي وأفعالي في كل لحظة من حياتي، فتتوجه كلها إلى مجد إلهي الأعظم؛ ومن خلال شفاعتك، أريد أن أمجد يسوع الحبيب وأحبه في هذه الحياة، وأن أحبك أيضًا، يا أمي العزيزة والحنونة، فأحبك وأسعد بالقرب منك في السماء وأمجد الله إلى الأبد. آمين“.

أليتيا

Related posts

تساعية القديسة ريتا شفيعة الأمور المستحيلة: اليوم الثالث

imanouna imanouna

طلبة القديسة رفقا

imanouna imanouna

مسبحة الحبل بلا دنس

imanouna imanouna
error: Content is protected !!