iManouna

مهاجمة كنيسة فى الصين من قبل الشرطة واعتقالات

في 16 مارس ، عندما كانت كنيسة منزلية في قويتشو الصينية تعقد تجمعًا صغيرًا ، قامت السلطات المحلية بمداهمة واعتقلت أكثر من عشرة مسيحيين ، من بينهم سيدتان مسيحيتان كانتا تزوران مركز الشرطة من مكان آخر.

وفقًا لمساعدات الصين ، داهم مكتب الشؤون العرقية والدينية المحلي وأفراد الأمن العام كنيسة قوييانغ ريناي الإصلاحية عندما كان أعضاؤها يتجمعون. شارك مستخدم Twitter @ tudou522525 مقطع فيديو عن اللحظة التي وقعت فيها الغارة.

بعد نقلها إلى مركز الشرطة ، تم إطلاق سراح الزائرة من مركز الشرطة حوالي الساعة 5 مساءً ، وتبعها عدد قليل من الأعضاء الآخرين. تمت مصادرة أموال مسيحية في المحفظة.

وصل زعيم الكنيسة ، الأكبر تشانغ تشونلي ، إلى مركز الشرطة للتفاوض بشأن إطلاق سراحهم. وذكر أنه يود البقاء مع إخوته وأخواته حتى يتم الإفراج عن آخرهم. كما كان بعض أعضاء الكنيسة الآخرين ينتظرون في الخارج لإظهار الدعم.

تعرضت كنيسة Guiyang Ren’ai الإصلاحية ، وهي كنيسة منزلية ترفض الانضمام إلى الكنيسة التي خضعت لفحص الدولة ، إلى مداهمة متكررة وأزالت الشرطة الصلبان والمواد الدينية الأخرى من قبل. تم إخبار تشانغ أن تجمعاتهم غير قانونية. حتى بعد أن تم حظر مبنى كنيستهم ، عندما استأجروا مكانًا في فندق لإجراء خدمة العبادة ، كانت الشرطة تأتي وتقاطعهم أثناء مصادرة ممتلكات الكنيسة.

قال الشيخ تشانغ ذات مرة لـ CBC News ، “السلطات قوية للغاية” ، قال. “لا يمكننا مواجهتهم ، لكننا سنجد طرقًا أخرى للصلاة”.

Related posts

الراعي : طالبت بمحاسبة الجميع لما وصلنا اليه ولم احم احداً ونحن نحترم الدولة التي لديها اجهزتها وتستطيع ان تحاسب

imanouna imanouna

مؤسف جدا … اختطـ ـاف وقتـ ـل كـ ـاهن في نيجيريا

imanouna imanouna

غرازييلا طربية النِعمة

imanouna imanouna
error: Content is protected !!