iManouna

العناية الإلهية : احترق كل شيء ما عدا “الإنجيل”.. أعجوبة نجاة عائلة من حريق هائل

يريد الله أن يكون جدار حماية حول أولاده. إنه يريد أن يحمينا ويوجهنا ويرينا كيف يحترق قلبه لنا.

اختبرت عائلة في هاواي قوة الله بشكل مباشر بعد حريق مروع أتى على كافة ارجاء المنزل وممتلكاتهم ما عدا الكتاب المقدس.

الشهر الماضي، تعرضت عائلة مونيز الأسطورية لركوب الأمواج لهذه المصيبة، وقد نشرت راكبة الأمواج المحترفة كيليا مونيز على Instagram أن منزل والديها في هاواي قد احترق بين عشية وضحاها وقالت: “منزل والدي ، منزل طفولتي اشتعلت فيه النيران. كتبت جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الصور التي تظهر مؤسسة المنزل المتفحمة ووالديها ، توني وتامي مونيز ، إنها جنونية جدًا ، حيث يمكن أن تتغير الأشياء بسرعة.

وقالت مونيز إن الأسرة بأكملها ، بما في ذلك خمسة أشقاء وأربعة أحفاد ، كانوا متواجدين داخل المنزل وقت اندلاع الحريق لكن الله منع ذلك وأنقذ حياتهم. وكتبت: “لذلك كان من الممكن أن يكون لسيناريو الليالي الماضية نتيجة مختلفة كثيرًا”. “اليوم نتذكر منزلًا مليئًا بالحب ، والعديد من (الذكريات) نشكر الله معنا هنا أمي وأبي.”

شاركت الابنة الوحيدة لواحدة من أكثر عائلات ركوب الأمواج شهرة في العالم تحديثًا عاطفيًا. “8:49 صباحًا لا يمكنك اختلاق هذا … .. كان الكتاب المقدس لأمّي في وسط غرفة المعيشة (المحترقة) ولم يتضرر حتى من بُعد. أيضًا ، ظهر قوس قزح هذا يذكرنا بوعود الله الرائعة !!! ”

“اختفى المنزل – هذه الحقيبة التي كانت أمي بها كان بها كتابها المقدس وكتابها المقدس سليم تمامًا. إنه الشيء الأكثر جنونًا على الإطلاق “، شاركت كيليا قصصها على Instagram قبل الانتقال إلى قوس قزح ملون في السماء. “أبدا قوس قزح بدون المطر.”

شاركت والدتها ، تامي ، مقطع فيديو يوضح الأضرار التي لحقت بقصصها الخاصة على Instagram ، بالإضافة إلى اللحظة التي عثر فيها على كتابها المقدس بأعجوبة بين الأنقاض. “هل يوجد شيء فيه؟” يمكن سماعها وهي تسأل بفضول عندما تم اكتشاف حقيبة في غرفة المعيشة الخاصة بهم. عندما يُزال الغبار عن الحقيبة ، يُسحب الكتاب المقدس على صوت هتافات الأصدقاء والعائلة.

الكتاب المقدس ينجو من النار

قالت كيليا: “أردت فقط أن أقول نيابة عن عائلتي أنني أردت أن أشكر الجميع على هذا القدر الهائل من الدعم والحب الذي تلقيناه”. “نحن ممتنون جدًا لأن والديّ في أمان. كل ما فقدوه هو بالتأكيد أشياء يمكن استبدالها. نشكر سلامتهم وصحتهم … شكرا للجميع. نحن غارقون في مقدار الحب “.

لقد كان الله وحده هو الذي أنقذ هذه العائلة وحماها من كارثة رهيبة. وأثبت ان كلمته ستبقى سليمة وغير محترقة.

Related posts

الأرمن غاضبون من اتفاق وقف إطلاق النار الأذربيجاني والآلاف يطالبون باستقالة رئيس الوزراء

imanouna imanouna

الجمل الـ25 التي قالها القديس شربل وموثّقة في كتاب “كلمات شربل” في عنايا !

imanouna imanouna

قال له الاطباء أنه لن يعيش طويلا…الى ان تدخلت القديسة ريتا

imanouna imanouna