iManouna

بالفيديو: أعجوبة سيدة بشوات والصورة التي رشحت زيتا في رسالة للمؤمنين منذ سنوات

في مثل هذا اليوم وفي بداية الشهر المريمي منذ 4 سنوات، بعثت العذراء برسالة الى المؤمنين اللبنانيين من خلال كنيسة سيدة بشوات.

وفي حينها، يخبر الأب فيلمون سلوان كاهن رعية سيدة بشوات أنه وقرابة الثالثة من بعد ظهر أمس وأثناء وجود المؤمنين داخل كنيسة سيدة بشوات العجائيبة بدأت الصورة ترشح زيتا فعندها بدأ المؤمنون بالصراخ وبمسح الزيت عن الصورة.

ويقول الأب سلوان إن هذه الصورة تم نقلها الى الكنيسة الكبرى الا أننا كنا نعود ونجدها في اليوم التالي في الكنيسة الأثرية من دون أن يعرف أحد كيف.

ويتابع كاهن الرعية أن الصورة بقيت ترشح زيتا حتى صباح اليوم وتهافت المؤمنون في ساعات متأخرة من الليل وحتى ساعات الصباح الأولى للتبارك، مشيرا الى أن ما حدث رسالة من امنا مريم العذراء في بداية هذا الشهر المبارك لتذكرنا دائما أن شهر أيار المريمي ليس كبقية الأشهر وأنها دائما موجودة معنا وبقربنا.

قال الأب سلوان “إن سيدة بشوات تفاجئنا دائما بأمور خارقة عن الطبيعة وبظهوراتها وعجائبها، لذلك نحن حاضرون دائما لاستقبال المؤمنين والزوار.

راعي أبرشية بعلبك ودير الأحمر المارونية المطران حنا رحمة قصد من جهته الكنيسة وثبّت الأعجوبة وبارك الحاضرين وطلب منهم متابعة الصلاة.
الكلمة اونلاين

Related posts

هل ما زال جثمان القديس بادري بيو غير متحلّل إلى اليوم؟

imanouna imanouna

ذكرى إعلان قداسة رفقا

imanouna imanouna

خطفه الموت باكرًا جدًّا… الطفل شربل فرنسيس يطفئ شمعته الأولى في السماء!

imanouna imanouna