iManouna

تساعية القديسة ريتا: اليوم الثاني

اليوم الثاني

طريق حياتك، يا قديسة كاسيا العجائبية أراها مزروعة بالعوسج والاشواك المؤلمة التي مزقت، ويا للأسف، قلبك. انك حقاً يا قديسة ريتا شهيدة الآلام المبرحة التي جرعت كأسها حتى الثمالة المريرة. عندما أتأمل قلبك المعذب، أرجع أمامك لكي احصل على النعمة التي أطلبها منك “أذكرها…”. انك تعرفين معنى عذاب القلب والنفس، لأنك تألمت وقاسيت العذاب، لذلك ستسرعين الى إعانتي.

أفليس صحيحاً ان سيدنا يسوع المسيح أراد ان يجعل من وجهك الجميل منارة ساطعة اذ أعطاك قدرة العجائب العظيمة لكي تتوسل اليك البشرية البائسة في محنها وشدائدها فتكوني مساعدة لها وعوناً؟ فيا أيتها القديسة الحبيبة، ان أمامك نفساً معذبة تبكي وتئن، وهي تلتجئ اليك وتأمل منك الكثير. تضرعي لأجلي يا قديسة ريتا، عند عروسك السماوي يسوع لكي أنال بشفاعتك وباسمك جميع ما أطلبه من إلهي.

ثلاث مرات ابانا والسلام والمجد

اللهم يا من تنازلت ومنحت القديسة ريتا كل هذه النعم فأحبّت أعداءها وحملت في قلبها وعلى جبينها علامات حبك وآلامك، نتوسل اليك باستحقاقاتها وشفاعتها، ان تمنحنا النعمة لكي نغفر لأعدائنا ونتأمل في عذابك فنلقى الثواب الذي وعدت به الوديعين والبائسين والباكين، أنت الحي الدائم الى أبد الابدين. آمين

أيها الإله الكلّي الرأفة الذي جعل القديسة ريتا تشتهر بعجائبها المستمرة العظيمة، تعطـّف علينا لكي نحصل بشفاعتها على ما نطلبه بإيمان بواسطة سيدنا يسوع المسيح. آمين.

Related posts

مسبحة الحبل بلا دنس

imanouna imanouna

تساعية مار شربل

imanouna imanouna

تساعية مار شربل:اليوم الأخير

imanouna imanouna
error: Content is protected !!