iManouna

تساعية القديسة ريتا شفيعة الأمور المستحيلة: اليوم الثالث

عبثاً أدير حولي نظرات تائهة من شدة الألم، فما من أمل على الأرض يضحك لقلبي المعذب، وأرى ذاتي ضائعاً ضالاً، ولكنكِ أنتِ يا قديسة ريتا الحبيبة التي تتلألئين كالنجم الساطع في سماء الكنيسة الكاثوليكية، ستنيرين طريقي المظلمة، وتعيدين الرجاء إلى قلبي المتوجع الذي أضعه بين يديكِ، منكِ أنتظر النعمة التي أتوق إليها “أذكرها…”. فاطلبيها لي بواسطة يسوعكِ المصلوب. بحق تلك الساعات الرهيبة التي تعذب فيها قلبكِ الجميل يوم رضيت خاضعة بالزواج من الذي أذاقكِ أمر الآلام في حياتكِ، وإنكِ أحببتيه بقداسة كلية جعلتكِ تبكين فاجعة موته بأسف عميق.

اطلبيها لي بحق تلك التضحية العظيمة بأولادكِ عندما فضلتِ أن تقدميهم إلى الله قبل أن تدنسهم الخطايا. فما أشده ألم لقلب الأم. بحق كل ما أردتِهِ من العذاب في الدير، بحق كل ما اشترك يسوع معكِ به لكي يطهركِ بالآلام، بحق جميع هذه المصائب والأوجاع، اطلبي لي النعمة التي أتوق إليها.

ثلاث مرات ابانا والسلام والمجد

اللهم يا من تنازلت ومنحت القديسة ريتا كل هذه النعم فأحبّت أعداءها وحملت في قلبها وعلى جبينها علامات حبك وآلامك، نتوسل اليك باستحقاقاتها وشفاعتها، ان تمنحنا النعمة لكي نغفر لأعدائنا ونتأمل في عذابك فنلقى الثواب الذي وعدت به الوديعين والبائسين والباكين، أنت الحي الدائم الى أبد الابدين. آمين

أيها الإله الكلّي الرأفة الذي جعل القديسة ريتا تشتهر بعجائبها المستمرة العظيمة، تعطـّف علينا لكي نحصل بشفاعتها على ما نطلبه بإيمان بواسطة سيدنا يسوع المسيح. آمين.

Related posts

تساعية القديس شربل: اليوم الخامس

imanouna imanouna

تساعية لقلب مريم الطاهر

imanouna imanouna

تساعية مار شربل: اليوم الثامن

imanouna imanouna
error: Content is protected !!