iManouna

تساعية القديسة ريتا:اليوم الرابع

شفيعة الأمور المستحيلة، قديسة القضايا اليائسة، ألقاب جميلة مليئة بالرجاء المقدس للنفوس المعذبة. إنها جديرة بكِ يا قديسة ريتا دي كاسيا الحبيبة. أنتِ التي تأتين إلي في الشدائد والأمور العسيرة من حياتي، وأنا مستسلم لليأس والموت، فتعيدين خضرة الأمل إلى قلبي بعد أن فقدتها من فرط العذاب.

إنني أرزح تحت ثقل الشدائد، وتخيفني الحيرة فلا أجد لي معيناً. إليكِ التجئ أيتها القديسة ريتا الحنونة، والثقة بمعونتكِ تملأ قلبي، وأضع نفسي بين يديكِ وحدكِ. فبقوة شفاعتكِ لدى عرش الله أنتظر النعمة التي أطلبها “أذكرها…”. فاظهري هذه المرة أيضاً مقدرتكِ ورأفتكِ. دعيني أعرف مع العارفين إنكِ حقاً ما ينادي بكِ الشعب شفيعة الأمور المستحيلة وقديسة القضايا اليائسة.

ثلاث مرات ابانا والسلام والمجد

اللهم يا من تنازلت ومنحت القديسة ريتا كل هذه النعم فأحبّت أعداءها وحملت في قلبها وعلى جبينها علامات حبك وآلامك، نتوسل اليك باستحقاقاتها وشفاعتها، ان تمنحنا النعمة لكي نغفر لأعدائنا ونتأمل في عذابك فنلقى الثواب الذي وعدت به الوديعين والبائسين والباكين، أنت الحي الدائم الى أبد الابدين. آمين

أيها الإله الكلّي الرأفة الذي جعل القديسة ريتا تشتهر بعجائبها المستمرة العظيمة، تعطـّف علينا لكي نحصل بشفاعتها على ما نطلبه بإيمان بواسطة سيدنا يسوع المسيح. آمين.

Related posts

تساعية مار الياس الحي: اليوم الثامن

imanouna imanouna

تساعية مريم التي تحلّ العقد

imanouna imanouna

تساعيّة مار جريس الشهيد …اليوم الثالث

imanouna imanouna
error: Content is protected !!