iManouna

مسلمون يهاجمون القرويين المسيحيين في باكستان

قامت سيارة شرطة بدوريات في قرية تشاك في 15 مايو بعد هجوم حاشد على قرويين مسيحيين.

فقد مانغتا مسيح إبهامه عندما هاجمت مجموعة من الغوغاء منزله، بعد يوم من تعرض شبان كاثوليك للضرب في قرية ذات أغلبية مسلمة في منطقة أوكارا بمقاطعة البنجاب في باكستان.

أخفينا نسائنا بالداخل أثناء محاولتهم اقتحام المنزل. أمسكتني إحداهن من الخلف وضربتني أخرى بشفرة منجل. حاولت منع الضربة بيدي اليمنى. سقطت أرضًا واستمروا في ضربنا بالهراوات، كما قال العامل البالغ من العمر 45 عامًا لـ UCA News.

كانوا مسلحين بالزجاجات والحجارة والفؤوس والهراوات والطوب. استخدم آخرون السلالم للصعود إلى أسطح المنازل وبدأوا في تحطيم أثاثنا. وناشدنا تجنيب النساء لكن الهجوم استمر لمدة نصف ساعة.

استحوذ الخوف على 80 عائلة مسيحية في قرية تشاك 5 بعد أن داهمت حشد من أكثر من 200 مسلم مساكنهم في 15 مايو. مسيح، ليس لقبًا ولكنه يستخدم لتعريف رجل باكستاني على أنه مسيحي، هو واحد من ثمانية مسيحيين يعانون من كسور في العظام. زار نائب المشرف المحلي للشرطة الموقع في 16 مايو / أيار وطمأن السكان المحليين بتسجيل أول تقرير إعلامي بموجب القسم 452 (التعدي على المنزل بعد التحضير للإيذاء أو الاعتداء أو التقييد غير المشروع).

شارك نشطاء مسيحيون على وسائل التواصل الاجتماعي لقطات مزعجة للهجوم على أبرشية فيصل آباد.

كسروا الأقفال وشدوا شعرنا وشدونا واحدا تلو الآخر. تعرضت فتيات صغيرات للاعتداء وتركوا بملابس ممزقة، كما ذكرت امرأة راقدة بين كومة من القرويين المصابين بكسور في العظام.

Related posts

لن تصدق السبب الذي قتل من اجله كاهن اسبانيا

imanouna imanouna

انجيل الأربعاء الثالث من الصوم الكبير

imanouna imanouna

في حديقة منزلها أنهـ ـت حياتها… تفاصيل مؤلـ ـمة لرحـ ـيل ابنة الـ 15 تاركة عائلتها في صـ ـدمة

imanouna imanouna