iManouna

تساعية القديسة ريتا: اليوم السابع

يا قديسة ريتا الكلية العذوبة، يا من قاسيت في حياتك امر العذاب والآلام، التفي اليّ بنظراتك الحنونة، انا التعب المتوجع. لتصل صلاتي، ولو تعبة باردة، الى قلبك الوديع فيرأف بي. ان ما تجلت به حياتك من احسان وحنان للقريب وكلام التعزية والنصح الذي لم تبخلي به ابدا ً هو ما يحملني اليك، خصوصا ً بعد ان صرت عظيمة في السماء واصبحت تدعين شفيعة الامور اليائسة. ان الميت نفسه يرجع الى الحياة امام قدرتك العجائبية ويبصر الاعمى ويستقيم الاعرج ويشفى المشلول وتتلاشى جميع امراض النفس والجسد، فابقى وحدي معذبا ً بعيدا ً عن شفاعتك، لا اريد، لا استطيع ان اعتقد ذلك. ان لي، انا ايضا ً، أملا ً وطيدا ً بحمايتك وشفاعتك امام العزة الالهية، وسترجع الراحة الى بالي والهدوء الى قلبي وستمنحني السماء النعمة التي اطلبها.
– ثلاث مرات ابانا والسلام والمجد

اللهم يا من تنازلت ومنحت القديسة ريتا كل هذه النعم فأحبّت اعداءها وحملت في قلبها وعلى جبينها علامات حبك وآلامك، نتوسل اليك باستحقاقها وشفاعتها، ان تمنحنا النعمة لكي نغفر لاعدائنا ونتأمل في عذابك فنلقى الثواب الذي وعدت به الودعين والبائسين والباكين، انت الحي السائد الى ابد الابدين. آمين

ايها الاله الكلي الرأفة الذي جعل القديسة ريتا تشتهر بعجائبها المستمرة العظيمة، تعطـّف علينا لكي نحصل باستحقاقها على ما نطلبه بايمان بواسطة سيدنا يسوع المسيح. آمين.

Related posts

حروب وكوارث وآفات…رسالة العذراء في لاساليت كاملة ومُثبّتة كنسيًا

imanouna imanouna

العذراء تظهر فى قاع البحر وتنقذ شخصا من الغرق

imanouna imanouna

تساعية مار شربل: اليوم الرابع

imanouna imanouna
error: Content is protected !!