iManouna

بعد وفاة نجله .. الكلمة الأولى للأب مجدي العلّاوي

في أوّل حديثٍ له بعد وفاة نجله ماتيو، قال الأب مجدي علاوي لشاشة “تيلي لوميار”:”نحنا ما منموت، نحنا ابناء القيامة، ماتيو انت نور عيوني يا بيي، انت ما متت انت معنا وسبقتنا تتكفي معنا الرسالة الانسانية”.

وتابع, “ماتيو ما مات ماتيو سبقنا بمشاريعو الانسانية ومن حوالي اسبوع زار ماتيو العائلات ووزّع مساعدات، وزار اصحاب دكاكين وساندن تيكفوا معيشتن، زار ناس بيشتغلوا بالزراعة وأمنلن كل احتياجاتن، ماتيو جمع 32 مليون تيساعد الناس ونحنا رح نوزعها بإسمو، ورح نكفي مشروع ماتيو وستصبح جمعية سعادة السماء مشروع ماتيو.”

وفي السياق, توجّه الأب مجدي إلى عائلته بالقول:” افتخروا يا بابا بماثيو صار بالسماء، كفوا مشروعوا هوي عم ينتظر منكن الكثير، لا تبكوا لا تزعلوا افرحوا لأنو رح يقوينا أكثر تنكفي الرسالة”.

وختم:” بحبك يا بيي كثير.”

وصباح اليوم الرابعاء، أصدرت عائلة الشاب الراحل ماتيو العلاوي بياناً، قالت فيه: “ورد في بعض وسائل التواصل الإجتماعي أخبار لا تمت إلى الحقيقة بصلة عن طبيعة وفاة المرحوم ماتيو مجدي العلاوي، ويهم العائلة انتظار استكمال التحقيقات لمعرفة سبب الوفاة”.

وأضاف البيان: “لذا ترجو العائلة من الجميع عدم نشر هذه الأخبار والإكتفاء بالصلاة لراحة نفس ماتيو الذي أحب الحياة وأعطى من ذاته لخدمة الفقراء وعمل الخير”.

Related posts

اعجوبة صدمت الطبيب : السلام عَ اسم مار شربل انا لا اجري عملية لشخص لا يحتاج اليها

imanouna imanouna

بعدما بكت مباشرة على الهواء خوفا على عائلتها … مراسلة الـ LBCI تعلن إصابتها بفيروس كورونا

imanouna imanouna

البابا فرنسيس يختتم زيارته التاريخية إلى العراق

imanouna imanouna