iManouna

يسوع الرب يظهر على طفلة كانت على فراش الموت ! اليكم ما حصل

أعجوبة يسوع المسيح .

كانت بريتاني باكينهاستر طفلة سعيدة وبحالة صحية جيدة تبلغ من العمر 3 سنوات. ولكن في أحد الأيام ، سمعت والدتها أصواتًا رهيبة قادمة من غرفتها اذ كانت الفتاة الصغيرة تعاني من نوبة هي الأولى من بين العديد من النوبات. لم يستطع الأطباء فعل أي شيء لمساعدتها ، وبدا كما لو أن الموت قد اقترب. لكن والدتها ظلت تصلي من أجل الشفاء لترى الطفلة يسوع أثناء احدى النوبات ويتبعها شفاء عجائبي!

كانت الطفلة بريتاني باكينهاستر تبلغ من العمر 3 سنوات – مليئة بالحياة ويمكنها نطق حروف الابجدية كما انها​وتعرف الكتاب المقدس وتحب الغناء في الكنيسة. ثم ذات يوم، هرعت والدتها الى غرفتها بعدما سمعت اصواتا رهيبة تنذر بنوبة صراع وقالت امها جيمي: “كانت ضوضاء قاتمة وشبه الاختناق. مثل الغرغرة ، لا تستطيع التنفس ، وتكافح”. “وهرعت إليها. حملتها على الفور وقلت ،” يا إلهي ، المسها. ”

اتضح أن بريتاني كانت تعاني من نوبة صرع كبير. شخّصها الأطباء بأنها مصابة بالصرع ، وهو نفس الاضطراب الذي أصاب والدتها. ولكن نظرًا لأن الدواء نجح في إدارة نوباتها ، كانت جيمي متفائلة بأنها ستفعل الشيء نفسه لبريتاني.ولكن تفاقمت النوبات ولامت الوالدة نفسها كثيرا باعتبارها انها سبب مرض ابنتها التي أورثتها اياه.

منعطف للأسوأ

على مدى عامين ، لا يبدو أن هناك شيئًا يساعد بريتاني. حتى أنها اضطرت إلى ارتداء خوذة للمساعدة في منع الإصابة أثناء نوباتها المتكررة.

أعجوبة يسوع المسيح
“وفي يوم، وضعت الام ابنتها بريتاني في السيارة وبدأت في السير على الطريق وانتهى بها المطاف في ملعب المدرسة. وصرخت ،” يا إلهي ، هذا ما أريده. أريد أن تعود ابنتي الصغيرة ، بشكل طبيعي ، مثل هؤلاء الأطفال الذين أراهم. تجري وتلعب.

لكن مع ذلك ، ازدادت حالة بريتاني سوءًا. انتهى بها المطاف في المستشفى ، حيث قال الأطباء إنه لا يوجد شيء آخر يمكنهم فعله. أرسلوها إلى المنزل ، حيث يمكن أن تكون على الأقل في سريرها. وتخبر والدتها جيمي “علمت أنها كانت على وشك الموت. لكنني توجهت الى الرب وقلت له: “يا رب ، قلت إنك ستحقق الشفاء”.

أمضت جيمي الليل في الصلاة على ابنتها. وعندما جاء الصباح ، بدأت بريتاني تقول اسم يسوع مرارًا وتكرارًا. وبعد أن رأت الفتاة يسوع ، تغير شيء ما. وما حدث بعد ذلك هو حقا معجزة.
CBN

Related posts

من رعشين كسروان انطلقو سيرا على الاقدام الى بيت القديس شربل بقاعكفرا بشري

imanouna imanouna

تساعيّة مار جريس الشهيد (جاورجيوس ) – اليوم الرابع

imanouna imanouna

بالفيديو: المرنّم اللبناني فادي مخلوف يتحدّى قرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد ويرنّم داخل الكاتدرائيّة !

imanouna imanouna