iManouna

اعجـ ـوبة سُجلَت في 23 تموز 2021 … طفلة مقيمة في اميركا يشفيها القديس شربل !!!!

الاعجوبة الثالثة بعد عيد مار شربل لهذه السنة

الطفلة ريتا ميشال حنا غصن من مواليد بكفيا 1993 مغتربة في اميركا .

وكما تخبر والدتها لينا عن حالة ابنتها ريتا المرفقة بالتقارير الطبية “ان ابنتي ريتا ولدت في 30 آذار 1993 وكانت بصحة جيدة وبعد ثلاثة اشهر احسست بأن ابنتي تبكي دائما كأن شيءا يؤلمها فأخذتها لمراجعة طبيب الاطفال وبعد الكشف عليها قال لي بانها بصحة جيدة ولكنها لم تتوقف عن البكاء وصرت اتنقل بها من طبيب الى آخر ولكن صحتها ازدادت سوءا وبعد معاناة لثلاثة اشهر أخذتها لعيادة الدكتور اميل غصوب وبعد فحوصات الدم تبين ان الطفلة مصابة بداء المفاصل عندها وجهني لمراجعة الدكتور جورج صليبا وبعد الكشف على الفحوصات قال لي للاسف لا يوجد علاج لطفلتك فيجب ان تتاقلمي مع الوضع هذاووضع طفلتي الى الاسوأ . ويوم عيد مار شربل كانت ابنتي كأنها في غيبوبة من الوجع .

فقمنا بزيارة مار شربل والبستها ثوبه ودهنتها بزيته ثم اوقفت الدواء وطلبت من مار شربل ان يشفع بطفلتي عند الرب يسوع كي يشفيها من مرضها . وبعد شهر من زيارة مار شربل أخذتها لمراجعة الدكتور جورج صليبا الذي جدد لها الفحوصات فجاءت النتيجة ان ابنتي قد شفيت من مرضها فلم يصدق فاجرى لها الفحوصات مرة ثانية وأتت النتيجة بان ابنتي شفيت كليا فتعجب الدكتور من شفائها فأخذت الفحوصات الى الدكتور اميل غصوب فتعجّب من النتيجة وسألني ماذا حصل ؟ فاخبرته بزيارتي لمار شربل وبأنه شفع بابنتي ريتا عند الرب يسوع وشفاها من مرضها .

وبما انني مقيمة في اميركا وهذه اول زيارة للبنان ولمار شربل فقد جئت اشكره بعد مرور 28 سنة مرفقة بالتقرير الطبي وسجّلت الشفاء بتاريخ 23 تموز 2021 .

Related posts

اعجوبة مؤثرة مع الشاب المغترب مارون … لبس زنار مار شربل ومسح بالزيت وشرب المياه المقدسة !

imanouna imanouna

بالفيديو: مريض بـ ـكورونـ ـا يبكي متأثرا….. مار شربل أنقذني

imanouna imanouna

“كورونا” يُغيِّب مُمثلاً لبنانياً كبيراً

imanouna imanouna
error: Content is protected !!