iManouna

اعجوبة: “جبتك معي من لبنان” …مار شربل حضر العملية ووضع الورد!

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

السيدة منى جرجس حمصي من مواليد حلب 1973 متاهلة من السيد سمير الياس قطاطي ادلبي وأم لثلاثة اولاد.

ظهر لي كتلة بالثدي فراجعت الدكتور وليد غنطوس بلبنان فاجرى لي الفحوصات في مستشفى ابو جودة والصور في مستوصف الارمن في برج حمود وبعد زرع خزعة في مستشفى ابو جودة جاءت النتيجة انني مصابة بمرض السرطان بالثدي الايسر واليد اليسرى وبما ان المعالجة بلبنان مكلفة قررنا العودة الى سوريا للمعالجة .

وقبل مغادرتنا لبنان زرت مار شربل في عنايا وطلبت شفاعته عند الرب يسوع وشفائي من مرضي ولا يتركني , ويثبت وجوده في حياتي وان يمن علي بمشاهدته , وابتلعت حبة تراب من قبره القديم ولبست زناره وشربت زيته المبارك من عظامه . وعند دخولي الى سوريا راجعت الطبيب فطلب فحوصات اكثر ليعرف الى اين وصل المرض . عندها صرت اكالم مار شربل وقلت له انا جبتك معي من لبنان فلا تتخلى عني .

بالليل ظهر علي في الحلم وخلاني اشاهد كل جسمي بانه ما في اي مرض ولكن المنطقة المصابة لم يريني اياها . واستجبت للعلاج الكيميائي بسرعة وبعد الجلسة الرابعة حددت العملية وطلبت ان تجرى بتاريخ 22 بعد عيد مار شربل ليكون معي وقت العملية . قبل العملية صلبت على وجهي والتفت فشاهدت مار شربل بقربي حيث قال لي لا تخافي انا معك , وبعد العملية ودخولي الى الغرفة سالني الطبيب عن سبب ابتسامتي كل وقت العملية فاخبرته واهلي بان مار شربل كان حاضرا العملية وانه وضع الورد على مخدتي فقال لي الطبيب نحنا شاهدنا الورد على مخدتك واستغربنا .

نجحت العملية وحقق مار شربل لي الشفاء التام . شكرت مار شربل على شفاعته وسجلت الاعجوبة مرفقة بكامل التقرير الطبي بتاريخ 1 آب 2021 .

Related posts

“عندما تتدخل يد الرب يد الطب تتوقف”…اعجوبة للقديس شربل أذهلت الطبيب

imanouna imanouna

تساعية الرحمة الالهية… تتلى في ايام الضيق و الشدة

imanouna imanouna

بعد وفاة نجله .. الكلمة الأولى للأب مجدي العلّاوي

imanouna imanouna
error: Content is protected !!