iManouna

“مار شربل قد سمع صراخنا فتشفع بنا عند الرب”… اليكم قصة ريمي المتميّزة

السيدة ريمي روجيه نجيم من مواليد الرميل وزوجها من بلدة عمشيت أم لثلاثة صبيان وعملها مهندسة مدنية ومقيمة في عمشيت .

كما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”بعد زواجي بثمانية اشهر بتاريخ شهر حزيران 2010 تعرضت لوجع اليم في بطني فتبين انني حبلى والجنين خارج الرحم فاجريت عملية على يد الدكتور جهاد فغالي لاستخراج الحمل من الانبوب وطلب مني الوقاية من الحمل لستة اشهر وبعد هذه المدة فمحاولات الحمل لم تنجح وشعرت باوجاع في بطني لجهة اليسار وبتاريخ تشرين الاول 2011 دخلت مستشفى الروم اجرى لي الطبيب عملية بتاريخ 11 كانون الثاني لاستئصال الاتهابات من الرحم الممتدة حتى الكلوة اليسرى وهي المسببة للعقم وللاوجاع .

وبعد العملية باسبوع تجددت الاوجاع وفي ليل 26 كانون الثاني 2012 تم نقلي بشكل طاريء الى مستشفى الروم حيث تبين انه بغلطة طبية من العملية السابقة جرح مجرى البول وامتلات معدتي بالبول فخضعت لعملية جراحية لتنظيف المعدة والبطن . وبعدها راجعت الدكتور حبيب بركات واتخذته كطبيب الجا اليه في حال حدث لي امر طاريء .

فزرت بعد مراجعتي للطبيب مزار القديس شربل في عنايا وعرضت له المشاكل الطبية التي واجهتني مع كل مشاكلها واستحالة عملية الانجاب , صليت من كل قلبي طالبة شفاعته عند ربي يسوع المسيح . بعدها قصدنا انا وزوجي واحة مار شربل لنصلي ونمضي ليلتنا قرب مار شربل وفي الليل بينما كنا نيام انا وزوجي كل منا في سريره اذا بيد تلمس كتفي فصرخت ولم اجد احدا بقربي وكذلك بعد رقادي لمستني اليد في كتفي فصرخت ثانية فسالني زوجي ما بك فاجبته لا شيء وفي المرة الثالثة لمستني اليد في كتفي فلم اصرخ والتفت فشاهدت مار شربل يمر بالقرب من السرير ويفتح باب الغرفة ويخرج منها .

وفي الصباح شعرت بالم شديد في بطني فتوجهت مباشرة الى طبيبي وبعد الفحص تبين انني حامل وبتاريخ 16 كانون الثاني 2013 ولد ابني شربل وفي 16 كانون الثاني 2014 ولد ابني الثاني ايلي وبتاريخ 21 تموز 2015 ولد ابني انطوان وكلنا ايمان بان مار شربل قد سمع صراخنا فتشفع بنا عند الرب وبشفاعته رزقنا بالاولاد الثلاثة بعد صعوبة الانجاب .

جمعت كل التقارير الطبية وجئت اشكر مار شربل وسجلت النعم التي من بها علي بتاريخ 26 ايار 2021 .

Related posts

اعجوبة صدمت الطبيب : السلام عَ اسم مار شربل انا لا اجري عملية لشخص لا يحتاج اليها

imanouna imanouna

الأشرفية احتفلت بعيد شفيعها القديس ديمتريوس… الخوري: حياته كانت مجبولة بنعمة الله ومجده

imanouna imanouna

يلعب دورا مهما في معركة الجسم ضد فيروس كورونا…تعرفوا الى فيتامين “الشمس”

imanouna imanouna
error: Content is protected !!