iManouna

“شممنا رائحة البخور في المنزل مع ظهور صليب من الزيت على المرآة”… مار شربل تدخّل من اجل سامر

السيد سامر سعدالله ديب من مواليد حلبا 1967 منأهل من السيدة كارول واب لولدين مقيم في الرابية وهو مهندس .

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”في سنة 2018 تعرضت لالم حاد في الكتف وبعد اجراء صورة “ارم”تبين وجود تكلس في الكتف وخضعت للعلاج الفيزيائي . وفي شهر حزيران 2020 تفاقم الوضع بشكل لا يحتمل فاجريت صورة جديدة بالاشعة صورة “ارم”فتبين انني بحاجة لعملية سريعة في الكتف وعين موعد للعملية بتاريخ 19 آب 2020 في الجامعة الاميركية وقد عرضت الصور لعدة اطباء فحكم الكل باجراء العملية .

وبتاريخ 10 آب 2020 طلبت زوجتي تسليم نفسي لقدرة الرب وشفاعة مار شربل وقمنا بالصلاة كل ليلة للقديس شربل . وقبل ثلاثة ايام من اجراء العملية اي بتاريخ 16 آب 2020 في تمام الساعة الثالثة فجرا استيقظت على صوت صاروخ يصدر من داخل كتفي الشمالي الممروض ويخرج من اذني لمدة ثلاثين ثانية تقريبا ثم سمعت صوتا كأن شيئا قد انقطع او انكسر في كتفي .

وصباح اليوم التالي شممنا رائحة البخور في المنزل مع ظهور صليب من الزيت على المرآة ولم اعد اشعر باي وجع او الم في كتفي وصار بامكاني تحريك يدي في كل الاتجاهات . ومع هذا كله دخلت الى مستشفى الجامعة الاميركية لاجراء العملية مع تركيب حافظ للكتف وبعد تبنيجي استخدم طبيبي الدكتور محيي الدين التقي صورة “ايكس ار كلافيكل”وهي صورة دقيقة توضح كل التفاصبل وتبين له مع الناضور عدم وجود اي تكلس وان وضعي سليم وبعد تنظيف مكان الجرح نقلت الى الغرفة ولما استفقت من البنج حضر الاطباء وفكوا الرباط وحركوا يدي فتحركت بدون اي وجع ولم يصفوا لي اي دواء وطلبوا مني اجراء بعض الجلسات الفيزيائية لضمان الشفاء العاجل .

وبتاريخ الرابع والعشرين من نيسان 2021 جئت لشكر مار شربل على شفاعته بي وعلى العملية التي اجراها في كتفي وسجّلت الاعجوبة مرفقا بكامل التقرير الطبي .

Related posts

“متل ما خليت الناس تعرف بخبر مرضك رح خلي الناس تعرف بخبر شفائك” …زارها مار شربل في المستشفى وجال على المرضى !

imanouna imanouna

ما هي الأماكن المقدّسة التي يجب على كلّ مسيحيّ زيارتها؟

imanouna imanouna

تساعية القديسة ريتا: اليوم السابع

imanouna imanouna
error: Content is protected !!