iManouna

تفاجأ الجميع بما حدث …طبيب السماء يشفي فاتن من وادي النصارى

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

تخبر السيدة فاتن مجيد حداد من وادي النصارى سوريا عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”انها ومنذ 7 سنوات بسبب خطأ طبي اصيبت باعاقة في رجليها وبتشنج في العضلات والاطراف العليا والسفلى والنطق فاهتم بعلاجها الدكتور اميل علم وعاينها عدة اطباء منهم الدكتور سامي ريشا وتوما يواكيم وشارلين هاشم ورجا صوايا واخذت كثيرا من الادوية والعلاجات ولم يتحسن وضعها الصحي.

فنذرت ان تزور القديس شربل في عنايا وتلبس ثوبه فجاءت مع زوجها حيث زارا المحبسة ثم كنيسة مار مارون شفيع الدير ثم اخذا ثوب مار شربل مع حنجور زيت مار شربل وقنينة ملآنة بالمياه المصلى عليها وركعا امام الضريح واخذت تصلي وتطلب من مار شربل ان يشفع بها عند الرب يسوع ويشفيها من مرضها.

شربت نصف حنجور الزيت وشربت من الماء ولبست ثوب مار شربل وجلسا على مقعد في كنيسة القبر وبعد مضي عدة دقائق ابتدات تشعر بتنمل في يديها ورجليها وارتخاء في عضلاتها وقررت ان تشارك في الذبيحة الالاهية فنهضت عن المقعد شافية من مرضها فمشت الى الكنيسة بدون ان تشعر باي اعاقة وعاد صوتها طبيعيا شفاؤها تم فاحبت ان تسجل الاعجوبة فطلبت منها التقارير الطبية.

فذهبت الى طبيبها الدكتور اميل علم فتفاجا اذ وجدها سليمة فسلمها التقرير الطبي وجاءت وسجلت الاعجوبة برفقة زوجها وذلك بتاريح 24 آذار 2021

Related posts

زارها القديس شربل وهي تتألم واعطاها زيتا … اعجوبة عام ٢٠٢٢ مع ميراي

imanouna imanouna

“بإيمان المحبين لك أطلب منك ان تشفي والدتي” … أعجوبة لمار شربل سجلت منذ ايام !

imanouna imanouna

إليكم أعجوبة مار شربل مع ڨاليري الخوري بعد تعذّر إجراء عمليّة خطرة في الدماغ

imanouna imanouna
error: Content is protected !!