iManouna

تفاجأ الجميع بما حدث …طبيب السماء يشفي فاتن من وادي النصارى

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

تخبر السيدة فاتن مجيد حداد من وادي النصارى سوريا عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”انها ومنذ 7 سنوات بسبب خطأ طبي اصيبت باعاقة في رجليها وبتشنج في العضلات والاطراف العليا والسفلى والنطق فاهتم بعلاجها الدكتور اميل علم وعاينها عدة اطباء منهم الدكتور سامي ريشا وتوما يواكيم وشارلين هاشم ورجا صوايا واخذت كثيرا من الادوية والعلاجات ولم يتحسن وضعها الصحي.

فنذرت ان تزور القديس شربل في عنايا وتلبس ثوبه فجاءت مع زوجها حيث زارا المحبسة ثم كنيسة مار مارون شفيع الدير ثم اخذا ثوب مار شربل مع حنجور زيت مار شربل وقنينة ملآنة بالمياه المصلى عليها وركعا امام الضريح واخذت تصلي وتطلب من مار شربل ان يشفع بها عند الرب يسوع ويشفيها من مرضها.

شربت نصف حنجور الزيت وشربت من الماء ولبست ثوب مار شربل وجلسا على مقعد في كنيسة القبر وبعد مضي عدة دقائق ابتدات تشعر بتنمل في يديها ورجليها وارتخاء في عضلاتها وقررت ان تشارك في الذبيحة الالاهية فنهضت عن المقعد شافية من مرضها فمشت الى الكنيسة بدون ان تشعر باي اعاقة وعاد صوتها طبيعيا شفاؤها تم فاحبت ان تسجل الاعجوبة فطلبت منها التقارير الطبية.

فذهبت الى طبيبها الدكتور اميل علم فتفاجا اذ وجدها سليمة فسلمها التقرير الطبي وجاءت وسجلت الاعجوبة برفقة زوجها وذلك بتاريح 24 آذار 2021

Related posts

مار شربل يعيد البصر لسيدة إسبانية…أعجوبة تخطت لبنان

imanouna imanouna

مار شربل يثبت الا شيء مستحيلا مع الله …والطبيب يؤكد انه لا تفسير علميا لما حصل !!!

imanouna imanouna

أعجوبة مار شربل مع الكونت لانسيلو دورسيل من بلجيكا…. إليكم التفاصيل

imanouna imanouna