iManouna

“وانا في الكوما ظهر علي مار شربل وعدت الى الحياة” .. أعجوبة جديدة سجلت في 13 أيلول هذا العام في عنايا !!!

الاعجوبة الثامنة لهذه السنة مع الشاب فادي ابراهيم الكعدي من مواليد جبيل 1997 وهو عسكري ومن طائفة الروم الارثوذكس ومقيم في نهر ابراهيم .

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقرير الطبي :” انه بتاريخ 9 تشرين الاول 2020 صار معي حادث سير كبير تسبب في مقتل ثلاثة اشخاص اما انا فقد تكسرت جمجمتي وخرج قسم من الدماغ خارجها وتعرّض وجهي لعدة كسور وكذلك زندي .

نقلت بسيارة الصليب الاحمر الى مستشفى سان لويس في جونيه وبعد التصوير والفحوصات أدخلت الى العناية الفائقة حيث أمضيت ثلاثة عشر يوما في الكوما وركّبوا لي التنفس الاصطناعي بالقصبة الهوائية . وقال الاطباء لأهلي إنني سأمضي ستة أشهر في المستشفى وإذا عاد للحياة فهو لن يعود طبيعيا فإما يعود فاقدا للذاكرة او مصاب بعاهات . وبتاريخ 21 من الشهر نزعوا عني التنفس الاصطناعي فلم اقدر ان اتنفس فاعادوه لي .

في هذا الوقت الحرج كان الاهل والاصحاب يطلبون شفاعة القديس شربل عند الرب يسوع لكي يشفيني ويعيدني الى من أحب . وبتاريخ 22 من الشهر وانا في الكوما ظهر علي مار شربل وعدت الى الحياة ونزعوا من جديد التنفس الاصطناعي فوجدوا ان تنفسي طبيعي وجيد ولكنني ما عرفت احدا من الموجودين حولي ولا اين انا , زارني الاطباء وفحصوني فاذا انا بصحة جيدة وقد اختفت كل الكسور التي كانت في وجهي وزندي وبعد خمسة ايام خرجت الى المنزل .

جئت بتاريخ 13 ايلول 2021 لشكر مار شربل على شفاعته بي مرفقا بالتقرير الطبي ولم اترك رقم هاتفي لان صوتي لا يخرج من فمي بسبب الثقب في حنجرتي لكي يتمكن الاطباء من اعطائي الاوكسيجين بالتنفس الاصطناعي .

سجلت الاعجوبة في عنايا شاكرا القديس شربل على نعمة ارجاعي للحياة .

Related posts

ريم حرب: العناية الإلهيّة أنقذت ولديّ من الموت المحتّم والقديسة رفقا منحتنا أغلى النعم في عيد مولدها!

imanouna imanouna

بدأت صورة مار شربل المعلقة على الحائط تنضح بالزيت…وحصلت الاعجوبة !!!

imanouna imanouna

اصطياد سمكة عملاقة في لبنان…إليكم الفيديو !

imanouna imanouna