iManouna

لولا تدخل مار شربل كان الطفل سامي فهد في عداد الاموات !!!

الاعجوبة التاسعة بعد عيد مار شربل، الطفل سامي سام فهد من مواليد 25 تشرين الاول 2019 في بقعاتة عشقوت.

كما يخبر والده عن حالة ابنه سامي الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”انا سام فهد والد الطفل سامي افيد بان سامي ولد وهو مصاب بمرض تشمّع الكبد واجريت له عملية جراحية في مستشفى اوتيل ديو وهو بعمر الشهرين وكان رأي الاطباء بأن الولد لن يكتب له العمر الا لحوالي الثمانية أشهر .

نقل سامي الى مستشفى الرسول الاعظم ليزرع له كبد ونصحونا بنقله الى ايران لانهم متخصصون بزراعة الكبد ولكن للاسف لم نتمكن من ايجاد متبرع بالكبد ووضع سامي الصحي متدهور جدا . فصلينا لمار شربل ودهناه بزيته وطلبنا شفاعته عند الرب يسوع ونعمة شفائه .

في هذا الوقت كان أصدقاء العائلة في البرازيل قد علموا عبر مواقع التواصل بالحملة التي أجريناها للتفتيش عن متبرع بالكبد وبما اننا نحمل جوازات السفر الى البرازيل طرنا به الى البرازيل حيث ادخلناه المستشفى وبعد الفحوصات تبين ان والدته يمكنها التبرع بكبدها .

وبتاريخ 9 تشرين الثاني 2020 اجريت العملية الجراحية ونجحت 99 بالمئة . وبعد العملية بثلاثة اشهر عدنا الى لبنان وسامي يتمتع الآن بصحة جيدة وجئنا بتاريخ 9 تشرين الأول لزيارة مار شربل الذي رافق ابننا في كل اوضاعه الصعبة ونحن على يقين بانه لولا تدخل مار شربل كان سامي في عداد الاموات .

وسجلنا الاعجوبة مرفقين بكامل التقرير الطبي في ذكرى الاربعة والاربعين لاعلان قداسة مار شربل .

Related posts

مار شربل يثبت الا شيء مستحيلا مع الله …والطبيب يؤكد انه لا تفسير علميا لما حصل !!!

imanouna imanouna

بعد 3 ساعات من الموت .. مار شربل يتشفّع للمسؤول عن ملفّ اعاجيبه الأب لويس مطر!!!

imanouna imanouna

المونسنيور انطوان ابي نجم اسقفاً على أبرشية انطلياس

imanouna imanouna