iManouna

جاءت بالطفل من ألمانيا وسجلت الاعجوبة في عنايا

الاعجوبة الثانية عشرة

الطفل ليو شربل الياس شكور من مجد المعوش مواليد 18 اب 2021.

وكما تخبر الوالدة عن حالة ابنها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”عندما كنت حاملا بابني ليو شربل وفي الشهر الثاني من الحبل خضعت لفحص دم للكشف عن صحة الجنين فجاءت النتيجة ايجابية فقال لي الطبيب ان الطفل لديه اعاقة وهو “مونغوليان” ثم قام الاطباء بفحص آخر بسحب ماء من الكيس الموجود فيه الجنين فجاءت النتيجة كسابقتها ايجابية .

عندها ابتدأت بالصلاة لمار شربل وطلبت شفاعته عند الرب يسوع وخلاص الطفل ويمد لي يد المساعدة في نجاته . ثم توجهت للطبيب وطلبت منه ان يقوم باجراء فحص ثالث فاجابني بان لا لزوم لفحص ثالث لان الفحصين الذين أجريتيهما كافيان ويعطون نتيجة9 9 بالمئة .

فأصريت عليه باجراء الفحص وكان شيء في داخلي بان لا أرضخ للنتيجة السابقة فحدد لي موعدا آخر ولما انتهى من الفحص قال لي لا تتوقعي نتيجة اخرى فان ابنك سيولد “مونغوليان” واحتمال ان تكون النتيجة سلبية هو واحد من 30000 فاجبته يمكن ان يكون الواحد من الثلاثين الف . فاجريت الفحص في 22 من شهر شباط 2021 . وفي اليوم الثاني اتصل بي الطبيب وقال لي ان النتيجة اتت سلبية وانها المرة الاولى في الاربعين سنة طب يحصل هذا الامر معي .

ولد شربل طبيعيا وهو بصحة جيدة فجئت به من المانيا الى عنايا لشكر مار شربل على شفاعته وسجلت الاعجوبة بتاريخ 18 تشرين الاول 2021.

Related posts

شـ ـهـ ـيد جديد بـ ـإنــفـ ـجار بيروت… المــ ـوت يـ ـفجـ ـع رئيس اتحاد بلديات كسروان السابق والزوق نهاد نوفل

imanouna imanouna

الطبيب صرخ : “هذا تدخُّل إلهي”… أعجوبة شفاء “سلين ربيز” التي اعتمدت لإعلان رفقا قدّيسة

imanouna imanouna

هكذا كان يمضي القدّيس شربل يومه…بالتفاصيل

imanouna imanouna