iManouna

“شفاني الدكتور شربل مخلوف قديس عنايا” … اعجوبة مؤثرة جدا سجلت بالأمس !!

الآنسة ميرنا انطونيوس ابراهيم وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقرير الطبي :

“انني ولدت وبعد ساعتين من ولادتي خضعت لعملية جراحية في ظهري حيث قطبت باربعة وخمسين قطبة لتغطية العامود الفقري . كان وضعي الصحي صعب وكنت في خطر الشلل .

وبسبب العملية صار عندي صعوبة في المشي فكنت لا اشعر باصابع رجلي وكنت اراجع الدكتور عصمت غانم الذي اكتشف نوع مرضي ويدعى مرضي “ساكرال ميالومانينجيوسيل “فعمليتي مكلفة كثيرا وليس بامكاني اجراؤها .

فتوجهت لطبيب السماء مار شربل واخذت بالصلاة طالبة شفاعته عند الرب يسوع المسيح وشفاء قدمي وغمرت صورته وقلت له “يا بيي بسلمك حياتي اصطفل فيي “فاذا بصورته انتقلت من بين يدي واصبحت على قدمي مكان الوجع ويداه لامست قدمي فابتدأت اشعر واحس باصابعي وعند قيامي من فراشي مشيت طبيعية وتم شفائي فزرت الدكتور عصمت غانم وطلبت منه ان يفحص قدمي وابتدأ بتعبئة ملفي فتفاجأ عندما وجد ملفي منذ عشرة سنوات عندما فحصني فطلب مني ان امشي امامه فمشيت ففحص رجلي وتاكد من شفائي وسألني عند اي طبيب عملت العملية فاجبته عند الدكتور شربل مخلوف عندها هنأني بالسلامة وسلمني التقرير الطبي حيث ختمه كما يلي “وقد كنت قد عاينتها منذ 10 سنوات وفوجئت بتحسن ملحوظ بالاحساس والحركة على القدمين دون تفسير طبي منطقي او علمي أكيد ” .

فجئت لشكر مار شربل على شفائي برفقة خطيبي وسجّلت الاعجوبة بتاريخ 22 تشرين الاول 2021 .

Related posts

الأحد الجديد: ظهور يسوع للتلاميذ وتوما معهم

imanouna imanouna

في عيدها الاول “حد يسوع”… جيلبر يعايد سحر فارس:”رح أعملك عيدك و عيّد انا من هون و انت من السما”

imanouna imanouna

زاره القديس شربل الساعة ١١ ليلاً في المستشفى.. بارك المصل وتمّت الأعجوبة!

imanouna imanouna
error: Content is protected !!