iManouna

أعجوبة سُجلت في عنايا! شفاء فاجأ الطبيب… “أقصدي القديس شربل واشكريه مبروك انت حصلت على نعمة كبيرة”

الانسة ريتا سامي ابو عتمة مقيمة في جديدة المتن. وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقرير الطبي :

“انه في الخامس من شهر كانون الثاني 2020 اصبت بحريق في البول مع دم فقصدت الدكتور مظلوم في مستشفى ضهر الباشق الحكومي فاجرى لي الناضور فتبين وجود دملة على المبولة فطلب مني ان اخضع لستة جلسات غسيل باستعمال دواء “ب ث ج”.

لكن وقتها تم اقفال كل المستشفيات بسبب جائحة كورونا . وبعد ثلاثة اسابيع اعيد فتح المستشفيات فلم يعد الدواء ينفع , فاخضعني الدكتور جوزف مقدسي لصورة سكانر فتبين انني مصابة بمرض السرطان في المبولة فاجرى لي 8 جلسات كيميائية فضعفت مناعتي وعلق لي وحدتين من الدم .

تم علاجي في مستشفى الكرنتينا . وبعد الانتهاء من الجلسات طلب مني الذهاب الى الطبيب الجراح لكي ينزع المبولة ويزرع لي انبوب للبول من الخاصرة مع كيس . فطلب الدكتور صورة “سكانر” وبما انني متعبدة لمار شربل كنت اطلب شفاعته عند الرب يسوع المسيح لكي يشفيني من مرضي .

فظهر علي مار شربل وقت الصورة واخذ يضحكني فقلت له يا مار شربل دخيلك ما بقا تضحكني بتنتزع الصورة فقال لي ما تخافي انا معك . فتبين شفائي من مرضي فاخذت التقارير والصور وقصدت الدكتور فادي هاشم فاجرى لي صورة “ا ر م “واخذ خزعة وعندما اتت النتيجة فلم يصدق ما يراه وقال لي “اذهبي بالثوب الذي ترتدينه واقصدي القديس شربل طبيب السماء واشكريه , مبروك انت حصلت على نعمة كبيرة , لقد شفيت “.

فجئت بتاريخ 2 تشرين الثاني لشكر مار شربل وسجلت شفائي مرفقة بكامل التقرير الطبي فالمجد لك با رب والشكر لمار شربل على نعمة شفائي .

Related posts

إخراج جثمان القديسة ريتا العجائبية للمرة الثالثة…ورائحة الورد تفوح منه

imanouna imanouna

اعجوبة مؤثرة مع الشاب المغترب مارون … لبس زنار مار شربل ومسح بالزيت وشرب المياه المقدسة !

imanouna imanouna

بالصور: من هو الكاهن العجائبي الذي ضجّت بلدة بتغرين اللبنانيّة بالمعجزات التي حصلت بشفاعته؟

imanouna imanouna
error: Content is protected !!