iManouna

أعجولة سجلت من ايام هزّت عنايا …. مار شربل يتدخل ويشفي الطفلة ماريتا !!!

الطفلة ماريتا جاد يونس مقيمة في جبيل. وكما تخبر والدتها عن الوضع الصحي لابنتها :

“انها بتاريخ 21 تشرين الاول 2021 اصيبت ابنتي بوجع اليم في راسها وصباح اليوم الثاني تيبس جسمها واغمي عليها فنقلناها الى مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل واهتم بعلاجها الدكتور نعيم باسيل الاخصائي في طب الاطفال فعولجت باربعة ادوية لكنها لم تتجاوب عليها وصودف مرور الاب طوني الخوري فصلّى عليها ومشحها .

فطلب الدكتور نعيم باسيل الدكتور حنا مطر الذي طلب لها صورة “ا ر م “فتبين له بالصورة انه يوجد فيروس في الدماغ وهو من الفيروسات الفتاكة والذي يترك اثره في المصاب . فنقلت الى العناية الفائقة وهي في وضع 48 ساعة من الخطر . دهنتها والدتها بزيت مار شربل من راسها الى اخمص قدميها وطلبت شفاعته عند الرب يسوع المسيح لكي يشفي ابنتها وكان من المتعذر ان تفيق من غيبوبتها .

وفيما انا في منزلي مساء اخذت صورة مار شربل بين يدي واخذت اعاتبه والح عليه لكي يشفي ابنتي .

وفي الصباح بتاريخ 26 تشرين الاول 2021 اتصلوا بنا من المستشفى ليبلغونا بان ماريتا افاقت من غيبوبتها وهي بوعيها الكامل ولم يترك المرض اي اثر عليها بشفاعة القديس شربل وارادة الله وقد دعيت ماريتا في مستشفى المعونات بالاعجوبة .

لذلك جمعت التقرير الطبي وجئت بابنتي ماريتا لشكر مار شربل وسجّلت الاعجوبة بتاريخ 22 تشرين الثاني 2021ان زيت مار شربل قد استلمته من شعشوعه رميا ومن السيدة ليلى عساكر فالشكر لهما.

Related posts

انجيل اليوم السبت : “إِن لَم تَتوبوا تَهِلكوا بِأَجمَعِكُم كَذَلِك”

imanouna imanouna

“عم صليلك عند الله مشي بطريقك وكفي”… مار شربل يتشفع لمولود جديد !

imanouna imanouna

الطبيب صرخ : “هذا تدخُّل إلهي”… أعجوبة شفاء “سلين ربيز” التي اعتمدت لإعلان رفقا قدّيسة

imanouna imanouna
error: Content is protected !!