iManouna

جدتها شاهدت مار شربل وغابت عن الوعي… أعجوبة رائعة حصلت مع الطفلة رهف !!

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

الطفلة رهف ثنار شليمون عراقية كلدانية من مواليد القوش قضاء تلكيف الموصل سنة 2019 مقيمة مع الاهل في القوش.

واسم امها ساندي سمير شاجا . وكما تخبر جدتها عن الوضع الصحي لرهف المرفق بالتقارير الطبية :”ولدت رهف في الشهر الثامن ووضعها الصحي عاطل بسبب نقص في الاوكسيجين والدم ووضعت في “الكوفيز” وبعد ما يقارب الشهر وصلت الى الموت .

في هذا الوقت طلبت جدتها من احدى العراقيات الموجودة في لبنان بان ترسل لها تمثالا لمار شربل مع زيت مبارك من قبره وبركة . وعندما وصل المطلوب الى المستشفى قال الاطباء للاهل بان الطفلة رهف توفاها الله فدخلت الجدة غرفة الطفلة المائتة ووضعت تمثال مار شربل على صدر رهف وابتدات بالبكاء والصلاة طالبة من مار شربل ان يشفع بالطفلة عند الرب يسوع المسيح ويعيدها للحياة وبعد لحظات ابتدات الطفلة بالصراخ وعادت الى الحياة .

فقال الاطباء ان الطفلة يمكن ان تصاب باعاقة في الدماغ او بالنظر او بالسمع دهنتها جدتها بزيت وبركة مار شربل واخضعت للفحوصات والصور فتبين ان دماغها سليم وكذلك نظرها ولما صارت بالعمر بالشهر الرابع تبين ان الطفلة صماء لا تسمع اجريت لها الفحوصات فتاكدوا بانها صماء وبحاجة لزرع سماعات في اذنيها . وقبل ان تنام جدتها في غرفة الطفلة رهف دهنت اذنيها بزيت مار شربل وصلّت طالبة شفاعته لارجاع سمعها .

وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا سمعت الجدة قرقعة سكّرة الباب لعدة مرات ثم شاهدت باب الغرفة يفتح حيث دخل مار شربل واتجه نحو الجدة فغابت عن الوعي واجرى العملية لرهف وفيما هو يغادر الغرفة وعت الجدة وشاهدت مار شربل يمسك بمسكة الباب ويحركها لعدة مرات وخرج من الغرفة واغلق الباب وراءه . وفي الصباح تبين ان رهف عاد سمعها اليها وابتدات بالنطق فاخذت الى الدكتور منهل البناء الاختصاصي بجراحة الانف والاذن والحنجرة وبعد فحصها كتب في تقريره ان الطفلة رهف لا تعاني من اي مشكلة في السمع .

فجاء الاهل بالطفلة من العراق لشكر مار شربل على شفاعته وسجلوا الاعجوبة بتاريخ 22 آذار 2021.

Related posts

لماذا نزور سبع كنائس يوم خميس الأسرار؟

imanouna imanouna

٣ معجزات للطوباوي الأخ اسطفان نعمه لم تسمعوا بها من قبل

imanouna imanouna

“وانا في الكوما ظهر علي مار شربل وعدت الى الحياة” .. أعجوبة جديدة سجلت في 13 أيلول هذا العام في عنايا !!!

imanouna imanouna