iManouna

ركع بجانبه وصلّى وباركه…اعجوبة مار شربل مع الياس

السيد الياس ابراهيم نجم من مواليد عمِّيق البقاع الغربي ومقيم في زحلة متأهل من ايزابيل نبيل البراك ويعمل في مهنة حرة.

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية ” انا الموقع ادناه السيد الياس ابراهيم نجم من بلدة عميق ومقيم في بلدة زحلة منذ اربعة اشهر . اختفى صوتي لعدة اسابيع فدخلت مستشفى خوري في زحلة فاهتم بي الدكتور البير نعيم وبعد الفحوصات تبين للدكتور انني مصاب بمرض السرطان في الحنجرة وطلب مني ان اخضع لعملية زرع خزعة للتاكد من وجود المرض السرطاني رفضت ذلك وقلت له انني اود ان ازور طبيب السماء مار شربل في عنايا قبل الاقدام على اية عملية .

توجهت فورا لزيارة القديس شربل الذي كنت مداوما على زيارته شهريا وبوصولي امام تمثاله طلبت منه وبالحاح ان يشفع بي عند ربي يسوع المسيح كي يشفيني من مرضي لكن صوتي قد خانني ولم يخرج الصوت من فمي ولاحظ الزوار اللذين يقفون بقربي انني ابكم واتكلم مع القديس بالاشارة . ثم اكلت ترابا عن قبر القديس وشربت زيت مار شربل وبعد ذلك بلحظات عاد صوتي طبيعيا وشفيت .

عدت الى زحلة وقررت ان البس ثوب مار شربل فزرت كنيسة مار شربل في زحلة ووجدت ثوبا فلبسته وطلبت كاهنا ليصلِّي علي فلم اجد فركعت امام صورة مار شربل وابتدأت بالصلاة وبعد لحظات لمحت كاهنا جليلا يركع بجنبي فطلبت منه الصلاة علي ومباركتي مع الثوب فصلَّا علي ووضع يده على رقبتي واختفى . علمت عند ذلك ان مار شربل هو الذي باركني .

ذهبت فورا الى المستشفى فاجرى لي الدكتور شادي البريدي صورة سكانر فتبين شفائي التام .

فجئت من زحلة لشكر مار شربل وسجَّلت الاعجوبة مرفقا بكامل التقرير الطبي وكان ذلك بتاريخ 28 كانون الثاني 2020 .

Related posts

بالتفاصيل: اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت بشهر تشرين في عنايا

imanouna imanouna

“عبقت رائحة البخور في البيت” … أعجوبة جديدة للقديس شربل سُجلت في عنايا مع كامل التقارير

imanouna imanouna

تدهورت صحتها وأفاد الطبيب بأنه لم يبقَ الا الصلاة… تدخّل مار شربل وأذهل الجميع

imanouna imanouna