iManouna

تراءى مار شربل في الحلم…اعجوبة مذهلة سجلت بعيد الام في عنايا!

السيدة باتريسيا بيار التنوري من مواليد الزلقا 1983 متأهلة من المهندس الآن عون من قطين .

وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية ” انني بتاريخ 5 كانون الثاني 2022 أدخلت مستشفى مار يوسف الدورة لسبب ضيق في التنفس وورم في الرأس والوجه .

فتبين بعد الفحوصات انني مصابة بمرض السرطان وهو منتشر في الصدر والغدد اللمفاوية . وكذلك تبين وجود ورم بحجم 14*14 * 10 سم يضغط على شرايين القلب ويمنع ضخ الدم من الدماغ والرأس ويسبب الجلطات الدماغية .

وبتاريخ 7 كانون الثاني 2022 تم استخراج خزعة من الورم للزرع وبتاريخ 10 الشهر خضعت لفحص ” البيتيسكان”فتبين ان السرطان منتشرفي القسم العلوي من الجسم وفي الغدد اللمفاوية وفي الرقبة . فاخضعوني للعلاج الكيميائي قبل الحصول على نتيجة الزرع وذلك بسبب اغمائي وتخوفا من الجلطات .

ففي 14 الشهر خضعت للجلسة الاولى . وبتاريخ 22 الشهر زرت مار شربل وطلبت شفاعته عند الرب يسوع ونعمة الشفاء وكذلك طلبت مرافقته لي في هذه المرحلة من اوجاعي . حددت الجلسة الثانية في 4 شباط 2022 . وقبل الخضوع لها اتت نتيجة الزرع ان نوع السرطان نادر فطلب مني الخضوع لصورة “بيتيسكان” ثانية لمعرفة قدرة العلاج الكيميائي على هذا النوع من المرض .

فقبل الخضوع لهذا الفحص تراءى مار شربل لزوجي في الحلم فطلب مني زوجي ان اشرب تراب مار شربل بعد غليه قبل الخضوع للفحص المقرر بتاريخ 21 شباط 2022 وبعد الفحص بتاريح22 شباط 2022 جاءت النتيجة اختفاء المرض من جسمي وخاصة من الغدد اللمفاوية .

وبتاريخ عيد الأم 21 اذآر 2022 جئت برفقة زوجي مرفقة بكامل التقرير الطبي وشكرت مار شربل وسجلت الاعجوبة.

Related posts

أعجوبة: قال الاطباء بانه باقي للطفل 72 ساعة من الحياة… فتدخّل القديس شربل

imanouna imanouna

بالتفاصيل: اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت بشهر تشرين في عنايا

imanouna imanouna

قديس لبنان يهز الولايات المتحدة الأميركية … مار شربل “من لبنان لكل العالم”

imanouna imanouna