iManouna

الدواء الوحيد كان من عنايا…تفاصيل اعجوبة للقديس شربل مع روجيه !

السيد روجيه جورج يارد ابو شربل .

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية “انه بسبب عارض صحي اصابني دخلت مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي بتاريخ 6 كانون الثاني 2020 فتبين بعد الفحوصات والصور الشعاعية والشعاعية تبين انني اعاني من التهاب في البنكرياس فامضيت عشرين يوما في المستشفى وبعدها غادرت الى المنزل مع اوجاع لا تحتمل وقال لي الطبيب ان اوجاعي ستزول بعد مرور اسبوعين ولكنها استمرت فاجريت فحوصات جديدة فتبين وجود كيس على البنكرياس طوله 12 سنتم وعرضه 8 سنتم وقرر الطبيب تركه لمدة 6 اسابيع عله يذوب .

وبعد هذه الاسابيع بقيت الاوجاع فقرر الطبيب القيام بعملية سحب المياه من الكيس عن طريق الفم وبعد البدء بالعملية توقف الطبيب عن اجرائها لانه لم يستطع من سحب المياه كون المواد الموجودة في الكيس ملتهبة وقرر اجراء عملية جراحية لاستئصال الكيس فاجرى العملية وبقيت 15 عشر يوما في المستشفى مع اوجاع ايضافية بسبب زرع ثلاثة نرابيش في بطني وصدري .

وقبل مغادرتي المستشفى اجريت لي صورة شعاعية فتبين كيس جديد وحجمه 3 سنتم طول و2 سنتم عرض فقرر الطبيب متابعتي واجراء صورة شعاعية بعد اسبوعين وبعد اجرائها تبين وجود اربعة اكياس منتشرة في البانكرياس والطحال والمعدة.

عندها ابلغني الطبيب انه بعد فترة هناك حلّان لا ثالث لهما فاذا تحولت الاكياس الى ماء سيتم سحبهم بالابرة واذا بقيوا على ما هم عليه سنجري عملية جراحية لاستئصالهم . فابتدأت بالصلاة لمار شربل طالبا شفاعته عند الرب يسوع واخذت اشرب زيت مار شربل يوميا معتبرا زيت مار شربل دوائي الوحيد والشافي . وبعد شهر ونصف تم تصويري بالاشعة فتبين اختفاء الاكياس وكذلك اختفت اوجاعي .

وها انا اليوم اشهد على النعمة التي اعطاني اياها مار شربل . لذلك جئت اشكره على شفاعته بي وسجّلت الاعجوبة مرفقا بالتقارير الطبية وذلك بتاريخ 19 ايار 2020 .

Related posts

صلّى على الماء ورشّ المؤونة فكانت الأعجوبة

imanouna imanouna

القديسة ريتا: عجائب ونور برّاق ورائحة عطر سماوي .. وتحوّل جرح جبينها إلى ياقوتة وهّاجة كالألماس

imanouna imanouna

ركع بجانبه مار شربل ووضع يده على رقبته… شفاء شهدته زحلة وعنايا

imanouna imanouna