iManouna

اعجوبة سجلت منذ أيام… “يا رب ويا مار شربل اذا ابني لالي رجعلي اياه”

الشاب سيرغون ادوار اوديشو من الطائفة الاشورية والاصل من الحسكة سوريا وهو من مواليد “يوتويوري”السويد سنة 1995.

وكما تخبر والدته عن حالة ابنها الصحية “انا امل لازار والدة سيرغون افيد بان ابني سيرغون بتاريخ شهر حزيران 2014 بينما كان في مدينة يوتوبوري وهو يقود الموتوسيكل صدمته سيارة مسرعة فطار في الجو قرابة الخمسين مترا ودخل في الكوما فنقل الى مستشفى “سالجراسكا”وبعد تصويره تبين انه مصاب في كسور في رأسه وصدره ويديه ورجليه ونصف كاحل قدمه فادخل العناية الفائقة لمدة شهر ونصف وفي 15 تموز طلب الاطباء من والدته كي تودعه لانهم سينزعوا النرابيش والاجهزة من جسمه لانه ميت سريريا .

فدخلت والدته امل الغرفة وامسكته بيده وهي تبكي وقالت له “لمين تاركني يا ابني فانت وحيدي وكسرتلي ضهري” . ثم تطلعت من الشباك وبلشت تحكي مع الرب وقالت له “يا رب ويا مار شربل اذا ابني لالي رجعلي اياه واذا منو لالي مني هديه الك ما بدي ياه رجعلي ياه تنيمو بعنايا بمار شربل ثلاثة ايام وثلاث ليالي على باب الدير .

وبهذه اللحظة ابتدا سيرغون بالصراخ والبكاء فرنت الممرضة على كبسة الجرس فدخل الغرفة عشر اطباء وطلبو من الوالدة الخروج من الغرفة لعشرة دقائق وبعدها جاء طبيب ومسكني في اكتافي وقال لي “ان الممرضة سمعتكي تتكلمين مع احدهم فمع مين كنت تتكلمين “فاجابته كنت اتكلم مع مار شربل “فسألها من هو مار شربل فأجابته انه قديس من عندنا وهو الطبيب الشافي .

فقال لها الطبيب ان ابنك كان ميت ومار شربل اعاده الى الحياة . هذا وكنت قد وضعت زيت وبخور مار شربل تحت وسادته .

وقد حاول سيرغون ايفاء نذر امه ولم يتوفق الا اليوم فجاء من السويد لايفاء النذر وشكر مار شربل وذلك بتاريخ 27 نيسان 2022 فالشكر للرب يسوع

Related posts

أعجوبة في لبنان للقديسة رفقا … سُجلّت في دير مار يوسف- جربتا

imanouna imanouna

اعجوبة هزت لبنان والعراق: مار شربل يشفي طفلة…مشت على قدميها بعدما كانت تزحف على بطنها !!!

imanouna imanouna

كاهن الرعيّة يصف ما حصل بالمعجزة… حريق هائل يقضي على محتويات كنيسة ما عدا ….

imanouna imanouna
error: Content is protected !!