iManouna

“العذراء مريم وتحت يدها مار شربل واليد الاخرى القديسة رفقا”… أعجوبة مع الطفل مارون الحاج

رفقا وشربل

الطفل مارون انطوان الحاج واسم امه ميريان كركي وهو من مواليد المتين.

وكما تخبر والدته ” انه بتاريخ 6 ايار 2015 بدأت حرارة ابني مارون بالارتفاع وابتدأ يشعر بالغثيان وبفقدان الشهية على الاكل فذهبت به الى طبيبه روني صياد فطلب نقله فورا الى مستشفى ابو جوده حيث ابتدا الاطباء باجراء الفحوصات الطبية والصور الشعاعية فتبين وجود التهاب قوي قد لف الدماغ باكمله ويسمى المرض “بالانسيفاليت ” فقال الطبيب لا يمكنني ان افعل له شيئا فهناك الله ” .

اخضع ابني لعملية سحب المياه من الرأس ولكن اوجاع رأسه قد تفاقمت وازدادت . في هذا الوقت قامت شقيقتي سمر بزيارة لميدغورييه حيث طلبت من المصلين الصلاة من اجل شفاء ابن اختها مارون . سحب الاطباء الماء من دودة الظهر لاجراء الفحوصات السريعة وبقيت وحدي في المستشفى في الغرفة المعزولة لان المناعة قد اعدمت عنده . بدأت بالصلاة طالبة من العذراء مريم ومار شربل ان يشفعا بابني وبينما انا نائمة ابصرت حلما شاهدت فيه العذراء مريم وتحت يدها مار شربل واليد الاخرى القديسة رفقا حيث مرت بهم من امام غرفة ابني وذهبوا الى الغرفة التي تم بها آخر فحص لابني اعطت القديسة رفقا لمار شربل انبوب الماء المستخرج من ابني حيث استحال لونه بيد مار شربل الى لون الماء الصافي وبعد خروجهم من المختبر مروا من امام غرفة ابني فصرخت بمار شربل فلم يرد تبسم وهز رأسه ومضوا ووعيت على صوت الممرضة التي ابلغتني بان الفحوصات جيدة ونظيفة . فعدت مطمئنة الى نومي فظهرت لي العذراء مريم وقالت لي سجلي الاعجوبة في ميدغورييه ثم بمار شربل .

علق الطبيب انبوبا من الدواء لابني وعند انتهاء الانبوب الثاني جلس ابني في الفراش وقال لي ماما انا صحيت وطلب اكلا وبعد مضي اربعة ايام خرجنا من المستشفى واتينا لزيارة شكر لمار شربل مرفقين بكامل التقارير الطبية وسجلنا الشفاء بتاريخ 3 آذار 2

Related posts

اعجوبة جديدة: ترك المستشفيات وتوجه الى مار شربل و دهن عينيه بتراب القبر !!!

imanouna imanouna

اعجوبة سجلت منذ أيام… “يا رب ويا مار شربل اذا ابني لالي رجعلي اياه”

imanouna imanouna

الأم تيريزا ظلّت ترى يسوع وتتواصل معه طيلة الفترة الممتدّة من 10 أيلول 1946 وكانون الأوّل 1947

imanouna imanouna
error: Content is protected !!