iManouna

“عندما تتدخل يد الرب يد الطب تتوقف”…اعجوبة جديدة للقديس شربل

السيدة لورا يوسف ابراهيم وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقرير الطبي :”لقد عانيت من آلام في ظهري منذ سنة 2010 وبعد خمس سنوات اضطريت لمراجعة طبيبي وبعد الفحوصات والصور الشعاعية والرنين المغناطيسي تبين ان خرزة من العامود الفقري السفلي رقم اربعة انزلقت مسافة 9 ملم عن مكانها واجمع الاطباء ان لا مجال للشفاء الا بعملية جراحية ومنعت من حمل اي شيء له وزن .

في هذه المرحلة سمعت بدكتور في لبنان اسمه عادل الريس يعالج جميع امراض العمود الفقري فاتصلت به وأخذت موعدا بشهر ايار 2022 . فزرت مع اولادي مزار السيدة مريم العذراء في جبل السيدة في بصرصر حيث طلبت منها الشفاء وامام مذبحها شعرت بان شوكة انتزعت من ظهري قرب الخرزة موضع الالم ومن تلك الساعة خفّت اوجاعي .

وعلى الموعد جلبت الصور وقصدت الدكتور عادل في لبنان وقبل زيارته قمنا بزيارة مار شربل في عنايا وامضينا ليلتنا في واحته وطلبت شفاعته عند الرب يسوع المسيح وتبركنا من زيته . دخلنا العيادة فاستقبلنا الطبيب المساعد ولما اضطلع على الصورة تفاجأ وقال لي يجب ان تكوني على الكرسي المتحرك لان وضعك صعب .

اما الدكتور عادل فطلب مني صورة جديدة ولما اعطيته اياها وتمعن فيها قال لي “عندما تتدخل يد الرب يد الطب تتوقف” انت عندك معجزة فبالنسبة لحالتك من المفروض اجراء عملية وهذه العملية قامت بها يد روحانية فالخرزات مثبتة على عظمة .

فتبسمت وقلت له كلامك صحيح فانا امضيت الليلة الماضية بمزار مار شربل . الشفاء قد تم لذلك جئت لشكر مار شربل وسجلت الاعجوبة بتاريخ 20 ايار 2022 .

Related posts

ريم حرب: العناية الإلهيّة أنقذت ولديّ من الموت المحتّم والقديسة رفقا منحتنا أغلى النعم في عيد مولدها!

imanouna imanouna

الشفاء التام بشفاعة القديس شربل…ما حصل مع مارلين

imanouna imanouna

أعجوبة حصلت في عيده … ظهور القديس شربل والطبيب يطلب رؤية الاهل: لا تفسير طبيا !!!

imanouna imanouna