iManouna

مار شربل همس في أذن الطفل : انت شفيت…اعجوبة تهز الاردن

الطفل سافيو الياس ايوب والام جورجيت عيسى الغُربي من مواليد الزرقاء في الاردن 2009 والاقامة في الزرقاء.

وكما تخبر والدته : ان ابني سافيو اصيب بوعكة صحية فادخلته مستشفى جبل الزيتون في الزرقاء واهتم به الدكتور زياد حدادين واجرى له الفحوصات المخبرية والصور الصوتية والشعاعية فتبين بنتيجة الفحوصات بانه مصاب بمرض سركوما العظام في منطقة الورك ومفاصل الورك اي انه مصاب بمرض السرطان في العظم . فطلب مني الدكتور ان انقل ابني الى مركز الحسين في عمان المتخصص لهذه الامراض وعلاجها .

جئت بابني الى عمان مرفقة بكامل التقارير الطبية , وبما انني امراة مؤمنة سمعت من الاقارب هناك بان عائلة مار شربل تجتمع لصلاة المسبحة فاخذت ابني لصلاة المسبحة قبل الدخول الى المستشفى وابتدانا بصلاة المسبحة وقبل الانتهاء من تلاوتها ظهر مار شربل لابني ووشوشه في اذنه قائلا له انت شفيت من مرضك واحس ابني بشيء ينسحب من صدره وباللحظة ذاتها اختفت آلآمه فاخبرنا سافيو بما جرى .

ادخلت ابني سافيو الى مركز الحسين وقبل البدء بعلاجه جددوا له الفحوصات والصور والتحاليل واخذوا خزعة للزرع فجاءت النتائج سافيو لا يشكو من اي مرض وشفاؤه تام .

فجئت من الاردن مع سافيو واخيه لان والده توفاه الله مرفقة بكامل التقارير الطبية وشكرت مار شربل على الاعجوبة وسجلت الشفاء بتاريخ 25 تموز 2019 .

Related posts

زاره القديس شربل الساعة ١١ ليلاً في المستشفى.. بارك المصل وتمّت الأعجوبة!

imanouna imanouna

أخذ من تراب مار شربل وذخائره وتوقف عن تناول الادوية…اعجوبة جديدة لطبيب السماء !!

imanouna imanouna

قصّة زحف القدّيسة رفقا الى الكنيسة: مشهد أبكى الراهبات

imanouna imanouna