iManouna

قال له مار شربل:”ما تعتل هم ما رح يلاقو شي انا سبقتهم”…اعجوبة متميزة حصلت مع شربل

السيد شربل رومانوس رزق من مواليد حمانا 1951 متاهل من السيدة نجاة وأب لخمسة اولاد ومقيم في عجلتون.

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقرير الطبي “لقد تعرضت لتف دم وآلآم في الصدر بشهر حزيران 2019 فراجعت طبيبي الشخصي فطلب مني ان اجري فحوصات وصور اشعة وشعاعية فاخذت الفحوصات للطبيب وبعد الاطلاع عليها اجابني بانني مصاب بمرض السرطان ووجهني الى طبيب مختص لهذا المرض وقال لي هو يهتم بعلاجك .

فذهبت الى عدة اطباء فاجمعوا كلهم على انني مصاب بهذا المرض . وتبين بالصور وجود كيس على الرئة طوله 12سنتم بسماكة 5 سنتم يشبه رأس البطاطا . طلبت طبيبة الرئة ان تستاصل خذعة من الورم وزرعها للتأكد من نوعية المرض .

وانا خائف من الوضع ابتدأت بالصلاة لطبيب السماء مار شربل وطلبت شفاعته عند الرب يسوع المسيح ونعمة شفائي واخذت بركة منه جلبتها ابنتي من مزار مار شربل عنايا كناية عن زيت مار شربل وتراب من قبره حيث شربت الزيت واكلت التراب . وفيما انا نائم ظهر علي مار شربل في الحلم وقال لي ” ما تعتل هم ما رح يلاقو شي انا سبقتهم” فنقلوني الى غرفة العمليات لاخذ الخذعة وقالوا لي ان العملية تستغرق نصف ساعة من الوقت .

شقوا اعلى صدري ليتموا العملية ولكن العملية دامت اربع ساعات ونصف ولم يجد الجراح اي ورم على الرئة فنزع خذعة من الرئة . وبعد طول انتظار خرج الدكتور جميل ابو حبيب مذهولا وقال لعائلتي لم اجد اي ورم وهذا الامر لا تفسير علمي وطبي له خاصة وان المرض قد اختفى كليا من جسمي .

ولما وعيت من البنج قلت لعائلتي “انا اكيد انو الطبيب ما وجد شيئا “فقالوا لي هل اخبرك فاجبتهم بما قاله لي مار شربل . خرجنا من مستشفى هارون وبعد عشرة ايام جاءت نتيجة الزرع تثبت شفائي فطلب الجراح جميل ابو حبيب ان اقوم بفحص “بيتسكان” وبعد خمسة ايام تبين شفائي .

جلبت كامل التقرير وزرت مار شربل مع عائلتي وشكرته على شفائي وسجلت الاعجوبة بتاريخ 9 ايلول 2019 .

Related posts

أعجوبة سُجِلت في عنايا اليوم !!!!! مار شربل لم يتركه وإيمان بشير اعاده سالما لعائلته !

imanouna imanouna

أعجوبة متميزة: “مار شربل أخذني الى المحبسة وأراني أنك راكع تصلّي على نية شفائي !!!”

imanouna imanouna

أعجوبة إيطاليا: ظهور أوراق خضراء وزهور على إكليل الشوك الجاف الموضوع على قدمي المصلوب

imanouna imanouna