iManouna

عَجِزَ الطب فتدخّلت السماء: مار شربل أجرى العملية ل “فاليريا” … أعجوبة جديدة منذ يومين

الآنسة فاليريا كليمون ابو غزاله من مواليد 1969 تحويطة النهر ومقيمة في عرمون كسروان واختصاصها مصممة أزياء .
وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية “اصبت من صغري باوجاع اليمة في معدتي وفي سنة2015 دخلت الى مستشفى سان لويس في جونيه فتبين بعد الفحوصات والناضور على يد الدكتور جوزف الترك انني مصابة بمرض ال”كرون”وبعد علاجي لفترة وعدم نجاح العلاج كنت اعود الى البيت لمدة قصيرة ثم ادخل الى المستشفى من جديد ولعدة مرات الى ان انقطع الامل في شفائي وتحمّلت الآلآم والأوجاع لمدة طويلة الى أن وصلنا لشهر ايار 2022 حيث اخذت القرار بالتوقف عن أخذ الادوية ومراجعة الاطباء والدخول الى المستشفى.

وابتدأت بالصلاة لمار شربل ولبست زناره مع لبس ثوب العذراء مريم وكنت اغلي اوراقا من السنديان قد قطفتها من سنديانات المحبسة واشربها يوميا .

وفي آخر شهر ايار حلمت بمار شربل بجانب سريري حيث وضع يده على معدتي وهو يجري لي العملية فشعرت بحريق هائل في بطني وكنت اصرخ باسمه من الالم ولكنه تابع عمله الى النهاية ولما فتحت عيني رايت اهلي بقرب السرير وقد اجتمعوا على صراخي وندائي لمار شربل .

ولما قمت من فراشي اختفت اوجاعي فاجريت فحوصات كثيرة وراجعت الدكتورة ألين حداد في ال”ك م ث” فجددت الفحوصات فتبين ان لا وجود للمرض او أي أثر له .فعندما يعجز الطب فقدرة السماء هي الشافية . فجمعت التقارير الطبية وجئت لشكر مار شربل على شفاعته بي عند الرب يسوع المسيح وسجلت الاعجوبة بتاريخ 26 حزيران 2022 .

Related posts

كاد طوني يموت… فتدخّلت القديسة ريتا شفيعة الامور المستحيلة

imanouna imanouna

اعتنقت المسيحية بسبب ما فعله مار شربل لها … إليكم التفاصيل

imanouna imanouna

أعجوبة جديدة للقديس شربل… تدخّلت النعمة الالهية وشُفِيَ

imanouna imanouna