iManouna

قال لها مار شربل :”لماذا تصرخين انا معك اما انت فلا انت لا تقدِّسين”… تفاصيل الاعجوبة مع سالي

الآنسة سالي عبدو شعيا من مواليد دير القمر 1993 وعملها محامية.

وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”انه بشهر شباط 2020 اصبت لمدة اسبوع بوجع اليم في بطني فزرت الدكتورة روزيت دعبول في مستشفى المشرق وبعد ان أجرت لي الفحوصات اللازمة تبين وجود التهاب في المعدة او المصران فاحالتني لمراجعة الدكتور جعجع حيث اجرى لي الناضور للمعدة وللمصران فتبين وجود قرحة في المصران وان مرضي يدعى بمرض “الكرون” .

عرض علي دواء سيرافقني مدى الحياة . ومن خوفي على حالي راجعت الدكتور فيليب سنيور المعالج في مستشفى مار يوسف الدورة وبعد تجديد الفحوصات تريث في اعطائي العلاج وطلب مني تجديد الفحوصات كل شهرين لمراقبة الالتهاب وكان الالتهاب يزداد شهريا حتى وصل لدرجة 375 بتاريخ 14 اذار 2020 .

فابتدأت بالصلاة لمار شربل طالبة منه شفاعته عند الرب يسوع المسيح كي يشفيني من مرضي المزمن وكذلك والدتي واهلي كانوا يطلبون شفاعته وبتاريخ 17 حزيران ظهر علي مار شربل في الحلم على الشكل التالي : ابصرت انني امام بوابة الدير ليلا وكنت اصرخ بصوت قوي ففتح مار شربل الباب وقال لي حرفيا لماذا تصرخين انا معك اما انت فلا .

انت لا تقدِّسين وانتهى الحلم , وفي اليوم التالي كنت قد اجريت آخر فحص بتاريخ 11 حزيران 2020 وكنت انتظر النتيجة ولكن بتاريخ 22 حزيران 2020 أخذت النتيجة من الطبيب الذي اظهر اندهاشه اذ جاءت النتيجة ان الالتهاب وصل الى 0 وقال لي الطبيب الحمد لله على شفائكي .

” فجئت لشكر مار شربل على شفائي وسجَّلت الاعجوبة بتاريخ 27 حزيران 2020 .

Related posts

جاءت بالطفل من ألمانيا وسجلت الاعجوبة في عنايا

imanouna imanouna

ظهر الرب يسوع مع مار شربل على والدته… هكذا شُفي جوزف

imanouna imanouna

قديس لبنان يهز الولايات المتحدة الأميركية … مار شربل “من لبنان لكل العالم”

imanouna imanouna