iManouna

أعجوبة حصلت في عيده … ظهور القديس شربل والطبيب يطلب رؤية الاهل: لا تفسير طبيا !!!

السيد جورج تيودور قيروع من مواليد شكا 1967 متأهل من السيدة نهلا وعنده ولدان .

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية “بينما كنت جالسا على مكتبي في المصرف فجأة شعرت بألم شديد في خاصرتي اليمنى فاعتقدت انها الزائدة فنقلت الى المستشفى وبعد اجراء الفحوصات والصور وزرع خزعة تبين انني مصاب بمرض السرطان وهو منتشر في الكولون والكبد على اثرها حملت زوجتي كل الفحوصات وذهبت بها الى مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت فإطلع عليها الطبيب المختص وطلب مني البدء بالعلاج الكيميائي لمدة 6 اشهر لكي يتمكن من اجراء عملية جراحية لاستئصال المرض .

وبعد الانتهاء من الجلسات الكيميائية حدد وقت العملية وابلغني الطبيب المعالج والطبيب الجراح بانه سيتم استئصال المرض من الكولون وهي عملية سهلة ولكن الخطر هو في جراحة الكبد لان هناك 16 بقعة سرطانية داخل الكبد مما يلزم الطبيب من استئصال اكثر من نصف الكبد وانها جراحة خطيرة ويمكن ان لا تنجح وان تودي بحياتي , عندها ارتديت ثوب مار شربل وشربت من ماء مزاره في بقاعكفرا وابتدأنا بالصلاة في المنزل طالبين تدخل مار شربل وشفاعته عند الرب يسوع المسيح ونعمة الشفاء وانجاح العملية فظهر القديس شربل على ابنتي في غرفتها وقال لها”لا تبكي ولا تخافي انا سأشفي والدك” .

فطلبت من الجرّاح ان يضع صورة مار شربل تحت رأسي وقت العملية وهكذا حصل فرسمت اشارة الصليب وودعت عائلتي ودخلت غرفة العمليات . اجرى عملية الكولون بنجاح وانتقل الى الكبد فتفاجأ بان بقع السرطان التي كانت داخل الكبد اصبحت كلها على القشرة الخارجية للكبد فانتزعها بسهولة دون ان يمس الكبد كما كان مقررا . فخرج الطبيب وطلب رؤية زوجتي واولادي واخبرهم بان ما حصل مع جورج هو اعجوبة لا أعلم كيف لم يعد هناك اي مرض وكيف انتقلت البقع من داخل الكبد الى خارجه ليس له اي تفسير طبي .

شفي جورج وجاء مع عائلته لشكر مار شربل على شفاعته وسجّل الاعجوبة مرفقا بكامل التقرير الطبي وذلك بتاريخ 19 تموز ثاني عيد مار شربل سنة 2021 .

Related posts

“بدي اشفي شخص آخر”… اعجوبة جديدة للقديس شربل

imanouna imanouna

اعجوبة جديدة للقديس شربل مع كاهن كاثوليكي يقوم برسالته في ايرلندا !

imanouna imanouna

اعجوبة هزت لبنان والعراق: مار شربل يشفي طفلة…مشت على قدميها بعدما كانت تزحف على بطنها !!!

imanouna imanouna