iManouna

قال لها مار شربل :”بحبك يا بنتي “… تفاصيل اعجوبة متميزة حصلت مع ساندرا

السيدة ساندرا جان الفغاليان وهي أم لولدين . وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية:

” انه بسبب كثرة الاوجاع راجعت الدكتور طوني بشارة المعالج في مستشفى الجيش العسكري وبعد فحوصات عديدة وصور شعاعية بتاريخ 21 آب 2019 تبين وجود تالولة بحجم 5 ملم مكعب موجودة بجوار القلب وتبين وجود ماء على خرزات الرقبة وكذلك وجود بحص في الكلوة مما سبب لي وجع في المصاريين وكذلك وجود التهابات في كف اليد مما اضطرني لارتداء كف ليدي .

الدكتور خاف من التالولة لانها تسبب مرض السرطان وكذلك الماء الموجود على خرزات الرقبة واجبرني على تجديد الفحوصات كل مدة . فرجعت الى بيتي خائفة كثيرا فطلبت مني عرَّابتي ان آخذ بركة مار شربل وان اطلب شفاعته وهو كفيل بان يشفيني من كل امراضي . اخذت بركة مار شربل وركعت على قدمي واغمضت عينيا ورفعت يديا وابتدأت بالصلاة ودخلت في رؤيا حيث ابصرت حالي راكعة امام ضريحه في عنايا وسمعت صوته يقول لي “بحبك يا بنتي “.

وفي اليوم التالي راجعت طبيبي الدكتور طوني بشارة وطلب مني ان اخضع لصورة شعاعية مع فحص سريع لا يتخطى العشرة دقائق لكي برى تطور التالولة في القلب ولكنه اخذ مدة طويلة فقلت له لقد اختفت التالولة فقال لي كيف عرفتي ؟ فاخبرته بما حدث لي مع مار شربل فجدد الفحص وبشدة اكثر فلم يجد شيئا لانه حسب راي الطب التالولة تكبر ولا يصغر حجمها .

وشفيت من كل امراضي فجئت مرفقة بالتقرير الطبي وسجلت شفائي شاكرة لمار شربل شفاعته بي وذلك بتاريخ 31 آب 2020.

Related posts

ايقظه مار شربل وابتسم له…اعجوبة شفاء مع عادل وهو من الطائفة الدرزية

imanouna imanouna

أعجوبة للعذراء سيدة بشوات تهزّ أطباء المستشفى …طَلَبت من شاب لبناني أن يقف ويمشي !!

imanouna imanouna

زاره القديس شربل الساعة ١١ ليلاً في المستشفى.. بارك المصل وتمّت الأعجوبة!

imanouna imanouna