iManouna

قال لها القديس شربل:” عم تشربي زيت من عندي وتدهني من هذا الزيت وبعدك خايفي”؟ وحصلت الاعجوبة

السيدة يولاند ايلي غنطوس . وكما تخبر عن حالتها ” بسبب وعكة صحية دخلت مستشفى دو هول في كندا حيث اجرى لي الفحوصات الدكتور كوتي وعندما ظهرت النتائج اتصل بي الطبيب واخبرني بانني مصابة بسرطان الثدي وعين لي الوقت لاجراء العملية الجراحية . خفت كثيرا وابتدأت بالصلاة لطبيب السماء شفيعي مار شربل وكان رفيقي وقت مرضي .

وفي ليلة وانا نائمة في منزلي شعرت بوجود شخص في غرفتي وظهر نور قوي في الغرفة والشخص المنور مار شربل الذي اقترب مني ووضع يده على صدري وشعرت حينها بحرارة قوية تغمر جسمي . وفي الليلة الثانية زارني مع العذراء مريم .

استفقت من نومي صباحا وكلني فرح وعندما هممت بالذهاب الى عملي سألني زوجي ان كنت قد حرقت بخورا في الغرفة لانه شم رائحة البخور تنبعث منها وكذلك ست صديقة لي سألتني ذات السؤال.

وفي احدى الليالي سمعت صوته يقول لي عن تشربي زيت من عندي وتدهني صدرك من هذا الزيت وبعدك خايفة؟ اجبته انا خائفة فقال لي اسألي عن سر الخلاص .

عندها صرت اذهب الى الكنيسة واصبحت اعترف واقدس واتناول القربان . وفيما انا راكعة بعد المناولة صرخت لمار شربل ان يعطيني علامة وفجأة ابتدأ صدري بالعرق على مدة سبع ساعات في المكان الذي ستجرى فيه العملية وشفاني روحيا وجسديا . وعند مراجعتي للطبيب قال لي لا لزوم للعملية وللعلاج الكيميائي والشعاعي لان المرض السرطاني قد اختفى من جسمك ” .

جئت انا وزوجي لشكر القديس شربل مرفقة بكامل التقرير الطبي وسجلت الاعجوبة بتاريخ 23 ايلول 2018 .

Related posts

العذراء تظهر في قاع البحر وتنقذ شخصا من الغرق !

imanouna imanouna

جثمان القديس نعمة الله الحرديني يشعّ نوراً

imanouna imanouna

“ظهر له القديس شربل بالحلم ثلاث مرات ولمس كبده وصدره”…اعجوبة مميزة

imanouna imanouna