iManouna

أحدث أعجوبة حصلت منذ أيام… مار شربل شفى الجنين !

سيّدة مسيحيّة من سوريا بسبب حملها زارت طبيبها لإجراء فحص إيكو روتيني للجنين في بداية الشهر الثالث فتبيّن أن الجنين يعاني من سماكة في الرأس 3.5 ملم فأكّد الطبيب أنّ الجنين يعاني من متلازمة داون. فتوجّه الزوجان إلى بيروت لاجراء الفحوصات اللازمة عند الطبيب المختصّ.

ولدى إجراء الإيكو أكّد أنّ الجنين يعاني من متلازمة داون بنسبة 60 بالمئة وأنّ جنسه أنثى فطلب إجراء خزعة من الرحم لفحصها ليتمّ تأكيد الإصابة علمًا أنّه لم يأخذ خزعة من السائل الأمينوسي لأنّ الوقت مبكر ويجب إجراءها في الأسبوع 25 من الحمل، فتبيّن نتيجة التحليل تكرار الصبغي رقم 21 وهذا يؤكّد أنّ الجنين يحمل متلازمة داون فنتيجة لذلك قرّر الطبيب إجراء التحليل للسائل الأمينوسي بعد مرور الوقت المطلوب. وهنا توجّه الزوجان إلى طبيب السماء القدّيس شربل ليطلبوا منه المغفرة وقاموا بزيارة ضريحه في عنّايا وصلّوا على نيّة شفاء الجنين طالبين من مار شربل أن يشفع بجنينهم عند الربّ يسوع المسيح كي يولد الطفل سليمًا وأخذت الأمّ تمسح بطنها بزيت مار شربل يوميًّا إلى أن تمّ إجراء فحص السائل الأمينوسي بوقته المحدّد فتبيّن أنّ الجنين طبيعي مئة في المئة ولا يوجد أي مشكلة بالصبغيات وأنّ جنس الجنين ذكر.

تمّت الولادة وولد الطفل طبيعيًّا لا يشكو من أي شيء. فجاء الزوجان مع طفلهما لزيارة مار شربل وشكره على شفاعته وسجّلا الأعجوبة مرفقين بكامل التقرير الطبّي بتاريخ 27 تمّوز 2022.

Related posts

“لا تخافي فان الطفل بصحة جيدة وبخير”…اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت في عنايا!

imanouna imanouna

بالفيديو: اعجوبة ورقة السنديانة بنعمة مار شربل وليلة عيد الغطاس

imanouna imanouna

أعجوبة منذ أيام: وصلته ذخائر مار شربل الى كندا وتلقّاها بإيمان … تفاصيل الأعجوبة !!

imanouna imanouna