iManouna

دخل الطبيب مبتسما وقال لا تشكروني بل اشكروا الرب…اعجوبة مميزة للقديس شربل

السيدة ميشلين شاهين الهندي من مواليد زحلة . وكما تخبر عن حالتها ” بينما كنت مريضة ومتالمة من معدتي ولا ادري ما هو سبب المي صليت وطلبت مساعدة الرب يسوع المسيح ونعمة شفائي .

وبينما كنت نائمة وفي الحلم ظهر علي مار شربل وبرفقته القديسة رفقا وقال لي “لا تخافي ” وفي هذه الاثناء لم اكن اعلم بانني مريضة بالسرطان . وبعد ايام شعرت بالم لا يطاق في بطني فاتجهت الى المستشفى في زحلة فتبين بعد الفحوصات والصور ان زائدتي ملتهبة ومتضخمة ويجب استئصالها فورا فادخلوني غرفة العمليات ولما ابتداوا بجرحي تبين ان هناك ورم خبيث متضخم وحجمه 12 سنتم بسماكة 7 سنتم فتفاجأ الطبيب لان الورم لم يظهر لا في “السكانر ولا في ال ا. ر. م .”

فطلب مساعدة طبيب متخصص في الامراض السرطانية فصارح عائلتي بمرضي واستاصل الورم مع الزائدة وارسل الورم للزرع ثم صارحني الطبيب بمرضي رغم معارضة عائلتي لان نوع مرضي قاتل ومميت وابتداوا يهيؤني للعلاج الكيميائي الذي سيبداونه بعد ستة ايام .

تجمعت العائلة وابتدات بالصلاة لمار شربل طالبين شفاعته عند الرب ونعمة الشفاء . وبعد الزرع بقيت 6 ايام بدون اكل لتهيئتي للعلاج الكيميائي . فدخل الطبيب مبتسما وقال لنا لا تشكروني بل اشكروا الرب فايمانكم خلصكم لان المرض ليس منتشرا في الورم ولا لزوم للعلاج الكيميائي ولم يصف لي اي حبة دواء وخضعت عدة مرات للفحوصات وجاءت النتيجة الشفاء التام .

فبصلاتي لمار شربل وظهوره علي مرتين قبل المرض وبعده وقوله لي ضعي هذه الذخيرة قرب قلبك ولا تخافي “. كانت عائلتي تزور ضريح القديس شربل ليل نهار وتطلب شفاعته .

لقد استجاب الرب صلاتنا بشفاعة مار شربل وجئت اشكره مرفقة بالتقرير الطبي وسجلت شفائي بتاريخ 20 تشرين الاول 2018 .

Related posts

“ما تخاف انا حدّك”… ظهور مار شربل قبل الشفاء !

imanouna imanouna

العذراء تشفي امرأةً كسيحةً امام دهشة الأهل

imanouna imanouna

قال لها مار شربل :”لماذا تصرخين انا معك اما انت فلا انت لا تقدِّسين”… تفاصيل الاعجوبة مع سالي

imanouna imanouna
error: Content is protected !!