iManouna

مار شربل كان موجودا في المستشفى وأوقف المصل…اعجوبة جديدة منذ ايام

السيدة بولين سمير الصيّاح متأهلة من السيد بسام ايلي خوري وأم لولدين . وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية “:

انا بولين صياح تبين منذ خمس سنوات انني مصابة بمرض الكرون وقد تعالجت بالادوية لمدة ثلاث سنوات ولم تاتي العلاجات بأية منفعة عندها قرر الدكتور الياس شلالا اجراء عملية جراحية لاستئصال المرض من المصران المصاب وبعد مرور سنتين اصبت بعقدة مصران فأُدخلت مستشفى مار يوسف الدورة لاجراء عملية جراحية لفك العقدة في المصران وهذا كان رأي الدكتور مروان الشمالي الذي اخذ القرار باجراء العملية سريعا في صباح اليوم التالي وامضيت ليلتي في المستشفى والوجع يميتني .

فصرخت لمار شربل وطلبت شفاعته عند الرب يسوع المسيح ونعمة شفائي وقلت له ” عمول شغلك يا مار شربل وريحني من العملية الجراحية وخفِّف أوجاعي لكي اقدر ان انام لانني ما عم نام ” وبعد صلاتي غصت في نوم عميق . فجاءت الممرضة لتستفقدني فلاحظت ان المصل متوقف فلمست يدي فاستيقظت من نومي وقلت لها لماذا مسكت يدي فأجابتني “عن ساويلك المصل ” فقلت لها مار شربل هو من اوقف المصل فاسحبيه من يدي وبعد خروج الممرضة من الغرفة ذهبت الى الحمام وخرجت معدتي .

وفي اليوم الثاني الغى الدكتور العملية بعدما تاكد من دخولي الحمّام فأجرى صورة جديدة فتأكد من فتح المصران فارسلني الى البيت وطلب مني ان اخضع لعملية الناضور بعد اسبوع ولما أجرى الناضور هنأني على ايماني . فجاءت لزيارتي عمتي لودي المتعبدة لمار شربل وقالت لي ما في لزوم تخبريني شو صار معك في المستشفى لان مار شربل قد أخبرني بكل ما جرى معك لانه كان موجودا معك في المستشفى وهو الذي اوقف المصل .

فجئت بتاريخ السابع من شهر آب مع العائلة وشكرت مار شربل وسجّلت الاعجوبة فالشكر لك مار شربل .

Related posts

في ظل الاوضاع الأليمة والصعبة… اعجوبة لمار شربل تبعث الأمل !

imanouna imanouna

مار الياس الحيّ… هزّ العالم بقوة إيمانه وغيرته المتّقدة للربّ

imanouna imanouna

مار مارون

imanouna imanouna
error: Content is protected !!