iManouna

الطبيب خرج بعد تسع ساعات مذهولاً وطلب زيارة القديس شربل !!!

عانى الطفل شربل سليمان زيعور والدته ضحى أمين القنطار والإقامة في ميامي أميركا، ومن طائفة الموحدين الدروز، من قصور في القلب منذ ولادته ولكن رجاء العائلة وإيمانها وشفاعة القدّيس شربل أتمّوا المعجزة.

تقول الوالدة: “بعد زواجنا طلبت من زوجي، اذا رزقنا بصبيّ، اريد ان أسمّيه شربل.”
وعندما تمّ الأمر وحملت، وكان لا يزال طفلي جنيناً، قررت الخضوع للفحوص الطبيّة ومعاينة الجنين.”

وتخبر الوالدة عن حالها عندما علمت بوضع الجنين، وقالت: “تفاجأت بنتيجة الفحص أذ تبين للأطباء، بأن جنيني يعاني من تشوّه خلقي في القلب.”
وأشارت الى أن: “ذهبنا الى أكثر من مستشفى في أميركا وأجرينا جميع الصور والفحوصات اللازمة وكانت النتيجة أنه لا بد من إجراء عملية للطفل فور ولادته وقد يحتاج لأكثر من ثلاث عمليّات في حياته.”

وتضيف: “فإتبدأت بالصلاة طالبة الى طبيب السماء مار شربل أن يشفي طفلي، ونذرته له، ولبست ثوبه قبل الولادة وقررت أن أعمده اذا تحقق شفاؤهـ وكان زوجي واخته يصليان لمار شربل ويطلبان شفاعته عند الرب.
وتابعت: “حان وقت الولادة، فحمل الأطباء الطفل الى غرفة العمليات، فقالت اخت زوجي للطبيب أن مار شربل الذي أحمل ايقونته سيشفي الطفل.
فأجابها الطبيب انه: “عليه أن يعمل بموجب إختصاصه في الطبّ.”

وبعد تسع ساعات، حلّت المعجزة، واتى الطبيب مذهولاً مصدوماً، وقال: الطفل لا يجتاج الى عمليّة بل الى علاج فقط، على أن يخضع للفحوص والتصوير بعد شهرين من ولادته.
“وقبل أربعة أيام من خضوعه للفحوص الجديدة، أخذته الى الكنيسة وعمّدته في كنيسة مار شربل في ميامي وطلبت من القديس شربل أن لا يترك طفلي ويشفيه.” أردفت الأم.
وقلت له: “إذا كنت تسمعني أعطيني علامة!”
ولفتت الى أنه “وفي الليل كان طفلي مرتدياً اللأوفرول فوق ثيابه، ونام طوال الليل، وفي الصباح ذهبت اليه فوجدته لا يرتدي الأوفرول.”

وقالت: إستعلمت من زوجي إذا كان هو من نزعه عنه فأجابني بالنفي، ووجدته تحت فراشه ،وتأكدت أن ما مار شربل هو الذي تدخل بالوضع وأن هذه علامة منه.”
وتابعت الأم: “ذهبنا في الوقت المحدد الى المستشفى فتبيّن أن قلبه سليم مئة بالمئة، فقال لي الطبيب من هو القديس الذي صليتم له فأنا أود زيارته وأخبرته عن مار شربل وأين توجد الكنيسة.”
“وبعد مدّة ظهر عليّ مار شربل في الحلم وقال لي أنا إستجبت لك فإذهبي الى عنّايا وسجّلي الأعجوبة وأخبري الجميع.” بشّرت الأم

وختمت: “جئت مع العائلة من أميركا، وشكرنا مار شربل وسجلت الأعجوبة مرفقة بكامل التقرر الطبي وذلك بتاريخ 16 تشرين الأول 2019.”

Related posts

اعجوبة القديس شربل مع نهاد الشامي …

imanouna imanouna

شفاها من الشلل… ظهر مار شربل وهذا ما فعله

imanouna imanouna

ظهر عليها مار شربل في الحلم واجرى لها عملية استئصال المرض..تفاصيل الاعجوبة!

imanouna imanouna