iManouna

اعجوبة حصلت بالأمس: ثقب يختفي… هكذا شفى مار شربل الطالبة لويان

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

الطالبة لويان روجيه الحلو وكما تخبر والدتها عن حالة ابنتها لويان الصحية :

“انه بتاريخ 22 ايلول 2022 وبسبب وعكة صحية راجعنا الدكتور مارك عبود فبعد الفحوصات تبين ان ابنتي تعاني من نبضات سريعة في القلب وعند اجراء فحص الايكوغرافي تبين وجود ثقب بحجم 11 ملم موصل بين شريانين اساسيين عندها تشاور ثلاث دكاترة بالموضوع وثلاثتهم اكدوا المرض فبعثنا الصور للدكتور زخيا صليبا المعالج في مستشفى اوتيل ديو عبر الهاتف فاكد هذا المرض .

وفي الليلة ذاتها اي في ليلة 22 ايلول قمنا بزيارة مار شربل في عنايا حيث تبركّت ابنتي لويان من بركات مار شربل من زيت وبخور وتراب القبر والماء وطلبنا شفاعة القديس شربل عند ربنا يسوع المسيح كي يشفيها من مرضها . وفي 23 ايلول توجهنا بها الى اوتيل ديو لاعادة الايكو على يد الدكتور زخيا صليبا لنعرف ما العمل هل نجري لها عملية او علاج آخر ؟ .

وتبين بعد أخذ صورة الايكو الملونة اختفاء الثقب كليا فتعجب الدكتور من النتيجة فبالامس كان موجودا واليوم اختفى والشفاء قد تم . فاتصل بالدكتور عبود واخبره بالامر فقال الدكتور عبود بان مار شربل شفاها وهو لا يعرف باننا صعدنا لزبارة مار شربل ليلة البارحة .

لذلك جئنا بابنتنا لويان لزيارة مار شربل مرفقين بالتقارير الطبية وشكرناه على شفاعته وسجّلنا الاعجوبة بتاريخ 2 تشرين الاول 2022 .

Related posts

من هو يسوع؟ الله أم ابن الله؟ إليكم التفسير الكامل

imanouna imanouna

القديسة ريتا: النحل وأوّل أعجوبة

imanouna imanouna

اعجوبة القربان الأقدس في الدومينيكان

imanouna imanouna
error: Content is protected !!