iManouna

“بدي نقطة دم منك تغسلي دمي وتشفيني من مرضي”…وحصلت الأعجوبة بشفاعة القديس شربل !

السيدة ريتا خليل النوّار من مواليد يحشوش .

وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية ” انني في شهر شباط 2010 تعرضت لنوبة كوليسترول قوية اثناء عملي فاغمي علي . فذهبت لمراجعة الدكتور يوسف خليل فطلب مني اجراء فحوصات وتحاليل للدم . وبنتيجة هذه التحاليل تبين ات لدي مستوى كوليسترول مرتفع جدا وهو موروث من الوالد الذي توفاه الله عن عمر 46 سنة بسبب هذا المرض .

بعد ذلك ذهبت الى الدكتورة اليزابيت ابو جودة اختصاصها في الطب الداخلي التي عملت على متابعة حالتي منذ العام 2013 . ومن تاريخه جرّبت كل الادوية الموجودة لمعالجة الكوليسترول ولكنها لم تناسب جسمي من ناحية العوارض الجانبية بحيث ان كل مفاصلي وعضلاتي كانت تؤلمني بسبب تركيبة هذه الادوية . وبعد ان فقدت الامل بنجاتي توجهت لزيارة طبيب السماء مار شربل وقصدت المحبسة وركعت وقلت له ” هيدي المحبسة التي كنت عن تركع وتصلي فيا جايي استمد من الضعف قوة بجاه دموع امك بدي نقطة دم منك تغسلي دمي وتشفيني من مرضي بأية طريقة فاشفع بي عند ربي يسوع المسيح واشفيني .

وبتاريخ 10 ايلول 2022 قمت بإجراء تحاليل طبية جديدة وانا واثقة من شفاعة القديس شربل وكانت الاعجوبة بحيث انخفض معدل الكوليسترول لاول مرة منذ تشخيص مرضي بحيث اصبح المعدل احسن من طبيعي.

شفيت بشفاعة مار شربل لذلك جئت مع زوجي لشكره مرفقة بالتقرير الطبي وسجلت الاعجوبة بتاريخ 17 ايلول 2022 .

Related posts

مار الياس الحيِّ: سلسلة معجزات وإيمان قوي جدا … اليكم ما فعله

imanouna imanouna

رحيل… هيلانة أبي خليل التي ظهر عليها مار شربل وحاملة جروحات المسيح !! (فيديو)

imanouna imanouna

قال له الاطباء أنه لن يعيش طويلا…الى ان تدخلت القديسة ريتا

imanouna imanouna