iManouna

اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت اليوم في عنايا

السيد ميازيسلاو من بولونيا. وكما تخبر ابنته الراهبة عن وضع والدها الصحِّي المرفق بالتقرير الطبي “انا راهبة بولندية قد تعرفت على القديس شربل مؤخرا وتلقيت زيتا مقدسا من مزاره لعدة مرات أستخدمه بنفسي وبإيمان واتشارك به مع الاخرين وأصلي واطلب شفاعته باستمرار .

وقد انتقلت في شهر آب 2019 لزيارة والدي البالغ من العمر 90 سنة والمقيم في قرية “كزامورزاكي “في المنطقة الجنوبية الشرقية في بولندا فوجدته بحالة صحية يرثى لها بسبب النشاف في شرايين رجليه وابتدأت رجلاه بالتورّم . لقد استشار والدي عدة اطباء ولم يتمكن احدهم من شفائه وارسلوه الى البيت حيث انفجر الجلد بطوله من اصبع رجله الى الركبة وقد طلب الطبيب من اخي ان يعمل له ضمادات . وبعد اشتراكي بالقداس بتاريخ 22 آب 2019 صلّيت بحرارة للقديس شربل طالبة منه شفاعته عند الرب لكي يشفي والدي وكنت متأكدة ان الله لا يرفض طلبا لهذا القديس بسبب حياته المليئة بالحب والتي وهبها بالكامل للرب ثم دهنت رجلي والدي بزيت مار شربل ووضع له اخي الضمادات وفي اليوم التالي اردت تغييرها فرفض والدي لان اوجاعه قد اختفت فعدت الى ديري وبعد ايام قليلة تلقيت مكالمة من اخي يخبرني فيها بشفاء رجلي والدي .

وقد تعافت ساق والدي ويمشي عليها طبيعيا . انني مقتنعة ان شفاعة مار شربل عند الله قد منّت على والدي بالشفاء .

انني اشكر الله على رحمته واشكر مار شربل على شفاعته اناالأم كينجا زاغا بييدزيدكا . سجلت الاعجوبة في عنايا بتاريخ 20 تشرين الاول 2022 .

Related posts

صلّت قبل أن تنام فتدخّل مار شربل …تفاصيل شفاء “رنين” الكاملة

imanouna imanouna

قال له مار شربل:”ما تعتل هم ما رح يلاقو شي انا سبقتهم”…اعجوبة متميزة حصلت مع شربل

imanouna imanouna

سيّدة بسري ظهرت وطلبت من شيخِ شيعيّ ان يبني كنيسة!

imanouna imanouna
error: Content is protected !!