iManouna

بالتفاصيل: اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت بشهر تشرين في عنايا

الآنسة ميريام ليبّوسكا من مواليد سلوفاكيا . انه بسبب اوجاع وآلآم شديدة في معدتي وانا قادمة على الزواج بعد ثلاثة اشهر دخلت مستشفى لويس باستور في روليتش وبعد الفحوصات والصور الشعاعية والاشعاعية تبين وجود كيس مملوء بالسوائل وحجمه 25 ب 24 ب 15 سنتم ووزنه قرابة الاربع ليترات وقد ظهر في بطني كأنني حبلى وفي الشهر التاسع من حبلي .

وهو ورم سرطاني ويضغط على كل الاعضاء المجاورة له من الكبد والكلاوي والطحال وعيِّنت عملية جراحية لاستئصاله بتاريخ23 نيسان 1991 هذا وقد اخبر الطبيب الجرّاح والدتي بوضعي وخطورة العملية الجراحية التي تشكل خطرا على حياتي . عندها اتصلت بكاهن الرعية وهو من رهبانية الاخوة الاصاغر والمقيم في دير الفرنسيسكان ماسّايو غولها وطلبت منه ان يمشح ابنتها المشحة الاخيرة قبل دخولها غرفة العمليات .

فقام الاب بمشحها وقبل الانتهاء سلّمته الوالدة حنجورا يحتوي زيت مار شربل وطلبت منه ان يمسح بطنها فاستجاب لطلبها ودهن بطن ميريام بالزيت وكان بطنها منفوخا كالبالون ولما وضع زيت مار شربل عليه ابتدأ بالضمور فجأة وبعد عدة دقائق عاد بطنها طبيعيا فاجرى الاطباء العملية الجراحية فتبين لهم اختفاء الكيس وعدم وجود اي سائل من الكيس في بطنها وتبين لهم ان بطانية الكيس هي من طبيعة الاوعية اللمفاوية وبقاياه كذلك من قشرة الغدّة الكظرية واستبعاد انه كان نزفا او ورما كاذبا طفيليا .

الشفاء تمّ بشفاعة القديس شربل وايمان والدتها بشفاعته عند الرب يسوع وبزيت مار شربل . هذا وقد اعطى الكاهن افادته بما جرى وقد صادق مطران الابرشية على امضائه .

وقد سجّلت الاعجوبة في دير عنايا بسجلّات العجائب بتاريخ 7 تشرين الثاني 2022 مرفقة بكامل التقارير الطبية . الشكر لك مار شربل طبيب السماء

Related posts

اعجوبة مار شربل مع سيباستيان في كندا…”ما تخاف أنا شفيتك”

imanouna imanouna

ظهر الرب يسوع مع مار شربل على والدته… هكذا شُفي جوزف

imanouna imanouna

الأحد الرابع من الصوم الكبير : مثل الابن الشاطر

imanouna imanouna
error: Content is protected !!