iManouna

شفيت من مرض السرطان…تفاصيل اعجوبة مار شربل منذ ايام!

الآنسة ميشلين مسعود جباره معلمة مدرسة. وكما تخبر عن حالتها المرفقة يالتقارير الطبية قبل الشفاء وبعده :”لقد شعرت بورم في صدري الشمال فأجريت الفحوصات اللازمة في مستشفى اوتيل ديو فتبين انني مصابة بمرض السرطان بالمرحلة الثالثة وذلك كان على يد البروفيسور جورج شاهين الذي وصف لي العلاج الكيميائي .

خضعت لستة جلسات كيميائية للسرطان المنتشر في الصدر والغدد اللمفاوية وبغير اماكن من الجسم . اناصليت كثيرا وكذلك اخوتي صلوا لمار شربل طالبين شفاعته عند الرب يسوع المسيح كي يشفيني من مرضي , حتى ان صديقة لي قامت بتساعية مار شربل لمرّتين وقامت بزيارة مار شربل في بقاعكفرا حيث ظهر مار شربل عليها وقال لها “قوليلا لميشلين انو انا منّي ناسيا وانا لاففا بتوبي وانا بعرف كيف خدمت امّا وبيّا وبعرف انّا عن تتوجع ما تخاف خلّيا تؤمن وانا بنجّيا ”

وبعد يومين توجهت لمحبسة مار شربل وطلبت منه ان يعطيني اشارة والدموع تنهمر على خدّي فصلّيت 5 أبانا و5 سلام وجلست على المقعد في المحبسة وكانت تجلس بقربي سيدة فقالت انت اسمك ميشلين ومار شربل اوصل لك رسالة من خلالي انت مصابة بمرض السرطان في صدرك لجهة الشمال ودهنتني بزيت مار شربل وقالت لي على لسان مار شربل “ما تخافي ثقي بمار شربل وقوّي ايمانك واتّكلي عليه ” الغريب انني لا اعرف هذه المرأة فكانت هي الاشارة التي طلبتها من مار شربل . فبعد هذه الاشارات شعرت بقوة غريبة فذهبت الى المستشفى واجريت فحص “البيتسكان”وصورة “ا. ر. م. “فتبين ان المرض قد اختفى كليّا من كل جسمي وكان ذلك بتاريخ 16 كانون الاول 2022 .

لذلك جئت مع اخوتي لشكر مار شربل على شفاعته بي وسجلت الاعجوبة بتاريخ 20 كانون الاول 2022 .

Related posts

“وجدت رجلا واقفا جنب المصل وهو يرتدي ثوب الرهبنة ولحيته بيضاء”…اعجوبة للقديس شربل حصلت مع اندره

imanouna imanouna

صورة تختصر وجع الكون: دموع البابا فرنسيس أبكت الملايين .. اليكم التفاصيل

imanouna imanouna

شفيع بيروت: إليكم قصة مار جرجس والتنّين … وصخرة الروشة !!!

imanouna imanouna
error: Content is protected !!